عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جمعية دنقلا تكرم السفير السوداني وتجاوب حضور الحفل على أنغام الموسيقى السودانية

تحت رعاية السفارة السودانية بمصر وبمشاركه المركز الوطني لمساندة المنظمات الأهلية للسكان والتنمية “المنتدى الأهلي مصر والسودان”، احتفلت جمعية دنقلا للخدمات الثقافية بمصر بالذكرى ٦٧ لاستقلال السودان على مسرح الاتحاد العام للكشافة والمرشدات.  



ووجهت الدكتورة ست البنات حسن رئيس جمعية دنقلا فرع مصر، الشكر لأعضاء السفارة السودانية، وعلى رأسهم السفير السوداني الصادق عمر. وقالت: على الرغم من أن السودان في ذكرى استقلاله يمر ببعض المنعطفات تجعله أمام خيارين لا ثالث لهما أكون أو لا يكون وبإذن الله قادرون وقناعتنا بأننا قادرون والتقارب بين البلدين السودان ومصر جعلت بينهما علاقات قوية شعبا وحكومة والمصير المشترك مشيرة إلى أن مصر دائما تمد يدها لأشقائها السودانيون لتجاوز هذه المحنة ومبادرتها الكريمة لجميع أهل السودان.

وقامت جمعية دنقلا بتكريم السفير السوداني نائب رئيس البعثة السودانية في القاهرة الصادق عمر عبدالله وتسلمها نيابة عنه المستشار بسفارة السودان محمد عبدالرحمن وسمير عليش مدير المنتدى الأهلي المصري والسوداني والدكتور مرتضى عثمان المستشار الثقافي لسفارة السودانية والدكتور حسام عثمان، نائب القنصل السوداني، وحسين محمد عثمان رئيس المجلس الأعلى للجالية السودانية بمصر ومحمد عباس رئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات.

وخلال الحفل تجاوب الدكتور مرتضى عثمان المستشار الثقافي لسفارة السودانية في مصر وأعضاء السفارة والمهندس عبدالرازق غندور، رئيس نادي رجال الأعمال السودانيين بالقاهرة على الموسيقي السودانية والأغاني الوطنية السودانية وراقصات السودانية ورفع العلم السوداني مع الحاضرين على أنغام فرقة صدى الشمال. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز