عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف ملابسات واقعة سرقة تاجر أدوات منزلية بالإكراه بالبحيرة وضبط مرتكبي الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة تعرض أحد تجار الأدوات المنزلية للسرقة بالإكراه بالبحيرة، وضبط مرتكبي الواقعة.



 

وكان مركز شرطة وادي النطرون بمديرية أمن البحيرة، قد تلقى بلاغا من تاجر أدوات منزلية يحمل جنسية أجنبية مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة باتفاقه مع شخص "مجهول" تعرف عليه من موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بزعم تجارته في مجال الأدوات المنزلية وتواصل معه هاتفيا لشراء أدوات منزلية بسعر أقل من السوق.

 

 

حيث اتفقا على التقابل معا بطريق الإسكندرية الصحراوي بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية، ولدى وصوله بسيارته وبحوزته (مبلغ مالي) تلقى اتصالا هاتفيا من ذلك الشخص بأنه سيرسل إليه أحد الأشخاص لاصطحابه للمخزن المتواجد به الأدوات المنزلية وعقب ذلك حضر الأخير واصطحبه بسيارة ملاكي إلى دائرة المركز، حيث فوجئ بتوقف سيارة ملاكي أمامهما وترجل منها 3 أشخاص قاموا والشخص الذي اصطحبه بتهديده بـ (سكين - مفك) واستولوا منه على مبلغ مالي و2 هاتف محمول.

 

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية" يقيمون بنطاق محافظتي المنوفية والبحيرة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبحوزتهم الهاتفين المحمولين الخاصين بالمجني عليه - الأداتين والسيارتين المستخدمتين في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واتفاقهم على استدراج المجني عليه عقب تواصلهم معه بزعم أن لديهم كمية من العملات الأجنبية بأقل من السعر المصرفي، وقيامهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أرشدوا عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز