عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وجه بالتعامل الحازم حيال التلاعب في الوزن

إجراء عاجل من محافظ الجيزة بشأن رغيف الخبز

أحمد راشد محافظ الجيزة
أحمد راشد محافظ الجيزة

وجه محافظ الجيزة أحمد راشد الأجهزة التموينية بالتعامل الحازم حيال التلاعب في وزن رغيف الخبز وعدم مطابقته للمواصفات مع تحرير محاضر بالمخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال صاحب المخبز المخالف لعدم تكرار المخالفة.



جاء ذلك خلال جولة المحافظ اليوم الخميس لتفقد عدد من المخابز البلدية بنطاق حي شمال الجيزة ولمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية المقررة لإنتاج الخبر ومدى توافره حفاظًا على حقوق المواطنين.

وتفقد راشد مخابز (القومية، والبوهي وإمبابة) بأحياء شمال الجيزة والوراق والتي راجع خلالها أوزان أرغفة الخبز؛ للتأكد من مدى جودتها ومطابقتها للمعايير المقررة، وأطلع على الحصص المقررة للمخابز من الدقيق البلدي.

كما وجه وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات وتشديد الرقابة على المخابز والمنشآت التموينية لضبط عملية إنتاج الخبز والتأكد من تنفيذ كافة التوجيهات والقرارات الوزارية المنظمة للعمل في هذا الشأن.

وأجرى حوارًا مع المواطنين للتعرف منهم عن مدى رضائهم عن الخبز المقدم لهم وجودته، فضلًا عن التأكد من الالتزام بمواعيد التشغيل للمخابز، مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تقصير أو تهاون بمنظومة العمل تحقيقاً للصالح العام.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز