عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دفع حياته ثمنا لحماية طفـل فى مشاجرة..

تفاصيل مصرع طالب جامعي في حفل عرس بشبرا الخيمة

ضحية الغدر
ضحية الغدر

قالت والدة الطالب "محمود سعيد خفاجة" 20 عاما، أن نجلها كان يشارك جيرانه الأقباط فى حفل عرس بمنطقة مساكن الصباغة بكوبري عرابى بقسم أول شبرا الخيمة، وأثناء تواجده فى حفل الحنة وجد طفل يتم الاعتداء عليه من قبل 3 أطفال، فذهب مسرعا وقام بإنهاء الخلاف وطرد الأطفال خارج الفرح.



وأضافت الأم والدموع تنهمر من عينها أن نجلها لم يعلم بالغدر وجاء المتهمون وبصحبتهم آخرين للفرح مرة أخرى، وبحوزتهم أسلحة بيضاء "مطواة وسنج"، وقاموا بطعن نجلها.

وأكدت أنها كانت داخل المنزل تجهز لمشاركة الجيران الفرح، إلا أنها وجدت نجلها يدخل عليها غارقها فى دمائه، وقام زملاؤه بنقله للمستشفى، وتوفى إثر إصابته بطعنة فى البطن.

وطالبت الأم بالقصاص لنجلها وسرعة ضبط الجناة، فنجلها وحيدا وزوجها متوفى وعمرة عامين ونصف، فالضحية لم ير والده ولم تفرح به بعد أن أفضت عمرها فى العمل لتلبية احتياجاته.

وأشارت الأم بصوت متقطع وفى حالة حزن، أن نجلها كان دائما يرفض خروجها للعمل، ويقول لها "بتمنى اريحك ياماما ومش عايزك تشتغلي، وكان يساعدها لتجميع مبلغ مالى لأداء عمرة".

وقال "أحمد ا" صديق المجنى عليه، أنه من قام بنقل "محمود" للمستشفى إلا أنه فارق الحياة متأثرا باصابته، مضيفا أن زميله لم يشعر به بسبب زحام الفرح ولكنه فوجئ صديق عمره غارقا فى دمائه.

وقال "محمد م" صديق المجنى عليه الضحية أن المتهم تسلل وسط الحضور وقام بطعنه، ولكن كاميرات المراقبة فى بداية الشارع ظهرت لحظة دخول المتهمين يحملون سنج ومطاوى، ولكن لحظة طعنه يعلمها المتهمون.

وأضاف محمد أنه الضحية كان يسلم على جميع الحاضرين فى حفل الحنة بالأحضان وكأنه بيودع أهالى المنطقة وزملاءه.

وكشف الجيران أن المجنى عليه حسن السير والسمعة، ولم يكون له أى مشاكل سابقة مع المتهمين أو غيرهم، ولكنه كان يدافع عن طفل يتم التعدى عليه فى الفرح.

وأكد الجيران أن الضحية وحيد والدته لم يكن له أشقاء من الأم ووالده متوفى، ورفضت والدته الزواج لتربيته إلا أنه راح غدرا على يد الجناة.

تكثف مباحث قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، جهودها للقبض على المتهمين بقتل طالب جامعى، أثناء تدخله للدفاع عن طفل خلال مشاجرة بحفل عرس بمنطقة كوبري عرابى، تم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة، وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بالدفن، وسرعه ضبط المتهمين، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها. 

وشيع أهالى منطقة عرابى بشبرا الخيمة، جنازة الضحية وسط حالة من الحزن والغضب، لشدة حب الجيران للمجنى عليه، ومشاركة الأهالى بالمنطقة فى أفراحهم وأحزانهم.

 

بلاغ للأجهزة الأمنية بواقعة وفاة طالب جامعي بشبرا الخيمة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا من الاهالى بمنطقة مساكن الصباغة بكوبري عرابى بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات السرية تبين أثناء حفل عرس "حنة" قام 3 متهمين بالتعدى على طفل "شقيق صديق المجنى عليه" وأثناء تدخل المجنى عليه ويدعى "محمود سعيد خفاجة" 20 سنة طالب جامعى وزملائه للدفاع عن الطفل، قام أحد المتهمين بطعن المجنى عليه بالصدر بسلاح أبيض مطواة، أسفر عن مصرعه متأثرا بإصابته. 

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز