عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 13 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. طريق الأهلي في مونديال الأندية وميسي يقترب من رونالدو

ميسي
ميسي

طريق الاهلي في مونديال الأندية و ميسي يقترب من رونالدو .. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 13 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 13 - 01 - 2023

 

أخبار الاهلي

 

طريق الاهلي في مونديال الأندية

 

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، التي أجريت في العاصمة المغربية الرباط اليوم الجمعة، عن وقوع النادي الأهلي في طريق ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي يوم 1 فبراير المقبل، وفي حال فاز الأهلي ، سيلعب ضد سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور الثاني يوم 4 فبراير، ما يعني أنه ابتعد عن طريق الهلال السعودي، والفائز من هذه المباراة سيلعب أمام ريال مدريد في الدور نصف النهائي يوم 8 فبراير.

 

اخبار عالمية

 

 ميسي يقترب من رونالدو

 

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن النجم العالمي ليونيل ميسي يقترب من التوقيع لنادي الهلال السعودي قادما من باريس سان جيرمان، ليقترب ميسي من رونالدو الذي يلعب في النصر السعودي.

ميسي
ميسي

أخبار ألعاب أخرى 

 

نتائج كارول ويمولر للإسكواش للسيدات

 

صعدت سلمي الطيب و هنا معتز لاعبتي أندية وادي دجلة، إلى الدور ربع النهائي لبطولة كارول ويمولر للإسكواش للسيدات، والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد تغلبهن في الدور الـ16، بنتيجة (3-2) ، للأولى، وبنتيجة (3-1) للاعبة الثانية.

 

نتائج هيوستن المفتوحة للإسكواش

 

صعد لاعب أندية وادي دجلة مازن هشام إلى الدور ربع النهائي لبطولة هيوستن المفتوحة للإسكواش، والمقامة في مدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد تغلبه على مواطنه علي أبوالعينين في الدور الـ16، بنتيجة (3-1).

مازن هشام
مازن هشام

انطلاق الجائزة الكبرى لسلاح السيف رجال

 

انطلقت اليوم فاعليات بطولة الجائزة الكبرى لسلاح السيف رجال، والتي رجال، والتي تستضيفها تونس في الفترة من 13 حتى 15 يناير الجاري.

منتخب سلاح سيف
منتخب سلاح سيف

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز