عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محاكمة 3 متهمين بقتل شخص لخلافات بينهم بالقناطر الخيرية.. فبراير المقبل

هيئة المحكمة الدائرة السابعة جنايات شبرا الخيمة
هيئة المحكمة الدائرة السابعة جنايات شبرا الخيمة

قررت محكمة حنايات شبرا الخيمة، الدائرة السابعة، برئاسة المستشار أشرف فتحي ويصا رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عامر حلمي، وعمرو محمد عبد الوهاب مخلوق، وأمانة سر عاصم طايل، تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص لخلافات بينهم بقرية ابوالغيط بمركز القناطر الخيرية، لجلسة اليوم الأول من دور فبراير المقبل للمرافعة.



وتضمن أمر إحالة في القضية رقم 17246 لسنة 2022 جنايات مركز القناطر الخيرية، المقيدة برقم 1836 لسنة 2022 كلى جنوب بنها، أنه فى يوم 30/5/2022.

قام كل من: "محمد أ.إ" 48 سنة موظف بهيئة النقل العام ومقيم في قرية أبو الغيط مركز القناطر الخيرية، " مصطفي م.ن" 35 سنة صاحب مصنع مقيم في عزبة سويلم قرية أبوالغيط مركز القناطر الخيرية، " أحمد م.ن" 28 سنة عامل مقيم فى عزبة سويلم قرية أبوالغيط مركز القناطر الخيرية، بقتل المجنى عليه " أحمد سعيد محمد محمد حجاب"، عمداً مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك الغرض سلاحاً نارياً "مسدس" وذخائر موضوع الاتهامات التالية، وتتبعوا المجنى عليه حال استقلاله السيارة وما أن ظفروا به حتى أطلق المتهمين الأول والثاني عدة أعيرة نارية صوبه فاستقرت بأماكن متفرقة من جسده فأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالتحقيقات والتي أودت بحياته وذلك حال تواجد المتهم الثالث على مسرح الجريمة للشد من أزرهم، قاصدين من ذلك قتله على النحو المبين بالتحقيقات.

حازوا وأحرزوا سلاحاً نارياً مششخن "مسدس" بغير ترخيص على النحو المبين بالتحقيقات.

حازوا وأحرزوا ذخائر مما تستخدم على الأسلحة النارية موضوع الاتهام السابق بغير ترخيص على النحو المبين بالتحقيقات، المتهمين الأول والثانى أطلقا أعيرة نارية من سلاح نارى داخل المدن على النحو المبين بالتحقيقات.

بناء عليه يكون المتهمون قد ارتكبوا الجناية والجنحة والمخالفة المنصوص عليها بالمواد: ٢٣٠ ۲۳۱ ، ۲۳۳ من قانون العقوبات، والمواد ١/ ١٣٠,٤٠٢١٦٦٠١ من القانون رقم ٣٩٤.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز