عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمن سوهاج يضبط لص الموبايلات بقرية شطورة

ارشيفه
ارشيفه

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة طهطا برئاسة النقيب محمد صفوت معاون أول مباحث القسم بالتنسيق مع الرائد هيثم الحجيرى رئيس مباحث مركز شرطة طهطا من ضبط لص موبايلات شارع المحطة وبحوزته المسروقات.



ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج إخطاراً من اللواء مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي مأمور قسم شرطة طهطا بلاغاً عن سرقة محل موبايلات بشارع المحطة للمواطن ج . ع . من الناحية الخلفية عن طريق النقب.

بالفحص وإجراء التحريات اللازمة التي أشرف عليها العميد رأفت رشوان، مفتش مباحث فرع الشمال والعقيد أيمن عثمان وكيل فرع البحث تبين أن المتهم قام بعملية السرقة عن طريق نقب الحائط من الناحية الخلفية المواجهة للسكة الحديد والخاليه من المارة والكاميرات بأستخدام آلات حديدية.

وقادت الخطوات الأولى فى ضبط المتهم صورة غير واضحة المعالم جيداً باللون الأبيض والأسود تم الحصول عليها من الكاميرا الموجودة داخل المحل نفسه وبتقنيات وحده البحث بقسم طهطا تم تكبيرها وتحديد ملامح الجانى جيداً ليتم تتبع خط سيره حتى شوهدت آخر خطواته بموقف سيارات شطوره مغادراً مدينة طهطا ليستمر التتبع حتى نهاية رحلته بقرية شطورة.

 وتمكنت مباحث مركز شرطة طهطا من ضبط المتهم بعد أن تاكد لفريق التحرى أن المتهم مواليد قرية شطورة عاطل يدعى عمرو .ا .م. ا عمره 34 عاما

وقد تمكنت القوة الأمنية من ضبط المتهم وأدوات الجريمة أجنة حديدية وشاكوش وبحوزته المسروقات عبارة عن مجموعة من الهواتف المحمولة وعدد من قطع الغيار والاسكرينات والجرابات.

وبمباشرة التحقيقات أعترف بالواقعة حيث تحرر المحضر 12187 جنح قسم شرطة طهطا ليتم العرض على النيابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز