عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز رايو فاليكانو على بلد الوليد بهدف نظيف بالليجا الإسبانية

فاز فريق رايو فاليكانو على مضيفه بلد الوليد بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب استاد نيوفو جوسي زورييلا الرياضي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.



وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني نجح اللاعب إسحاق بالازون في إحراز هدف الفوز لفريقه رايو فاليكانو في الدقيقة 65 لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق رايو فاليكانو إلى 26 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا الإسبانية، فيما تجمد رصيد فريق بلد الوليد عند 17 نقطة في المركز السادس عشر.

ويتصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية حتى الآن برشلونة برصيد 41 نقطة يليه غريمه التقليدي ريال مدريد برصيد 38 نقطة، ثم ريال سوسييداد برصيد 32 نقطة، وفياريال برصيد 28 نقطة.

ويستعد برشلونة لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد غدًا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة بمباراة نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان ريال مدريد فاز على فالنسيا بضربات الترجيح 4-3 يوم الأربعاء الماضي على نفس الملعب، وبرشلونة على ريال بيتيس بضربات الترجيح 4-2 يوم الخميس الماضي على نفس الملعب وذلك بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز