عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| إهانة بثلاثية ذهابًا وإيابًا.. برايتون يعطي ليفربول درسًا تاريخيًا

تعرض فريق ليفربول لموقف لا يحسد عليه، بعدما خسر ذهابًا وإيابًا أمام برايتون، وهذه المرة بنتيجة 0/3، على ملعب استاد "فالمر" في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

ترجم سولي مارتش صحوة فريقه وسيطرته على مجريات الشوط الأول من المباراة، وترك فرصة للريدز حتى الدقيقة 46 ليسجل الهدف الأول في غفلة من أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، ثم وضع اللاعب نفسه الهدف الثاني في شباك أليسون عند الدقيقة 53 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

 

ونجح البديل دانيال ويلباك في تسجيل الهدف الثالث بعدما راوغ مدافع ليفربول بطريقة رائعة وسدد في الزاوية الضيقة للمرمى عند الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

 

وكانت مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين على ملعب استاد انفيلد، بنتيجة 3/3 وسجل ثلاثية برايتون لاعبه تروسارد الذي غاب عن مباراة الليلة لأسباب تأديبية، أبرزها رغبته في الذهاب لفريق توتنهام وترك الفريق في الوقت الحالي.

 

وخاض الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، مباراته رقم 300 في عالم كرة القدم الإنجليزية بجميع المسابقات اليوم ، منذ انضمامه إلى للريدز في عام 2017 وقبل ذلك مع تشيلسي.

 

بهذه النتيجة، ابتعد ليفربول عن منطقة الستة الكبار بالبريميرليج، واحتل المركز السابع برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الفائز عليه برايتون صاحب المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز