عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 14 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. أحمد خيري ينضم لليد والعراق يسعى لتحقيق خليجي 25

أحمد خيري ينضم لليد والعراق يسعى لتحقيق خليجي 25.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 14 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 14 - 01 - 2023

 

أخبار ألعاب أخرى

 

انطلاق فردي الرجال بكأس العالم للشيش

 

انطلقت اليوم فاعليات الأدوار الرئيسية لمنافسات الفردي ببطولة كأس العالم لسلاح الشيش رجال ، المقامة بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة من 12 حتى 15 يناير الجاري.

 

مصر تشارك في البطولة العربية للسلاح

 

يشارك المنتخب المصري للسلاح في البطولة العربية للسيدات والرجال ، التي تستضيفها العاصمة البحرانية المنامة في الفترة من 16 حتى 19 يناير الجاري.

منتخب مصر للسلاح
منتخب مصر للسلاح

 

أحمد خيري ينضم لليد

 

سافر اليوم السبت، أحمد خيري لاعب منتخب مصر لكرة اليد إلى السويد للانضمام لقائمة المنتخب التي تشارك حاليا في بطولة العالم للرجال المقامة بتنظيم مشترك في بولندا والسويد.

وأكد مصدر داخل المنتخب الوطني أن الإسباني روبرتو جارسيا باروندو قرر استدعاء أحمد خيري مرة أخرى ليشارك مع المنتخب في المباريات المقبلة بعدما غاب عن المباراة الأولى أمام كرواتيا.

أحمد خيري
أحمد خيري

 

أسباب خسارة كرواتيا من مصر

 

كشف المدير الفني لمنتخب كرواتيا لكرة اليد، عن أسباب خسارة منتخب بلاده، أمام منتخب مصر ، في أولى مباريات الفريقين في بطولة العالم لكرة اليد 2023

وقال المدير الفني الكرواتي هورفات جونيور، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "دفاعنا لم يكن جيدًا من البداية، منتخب مصر استطاع التسجيل بسهولة شديدة"

وواصل المدرب الكرواتي: "كنا دون دفاع أو حارس، حينما يقوم منتخب مثل مصر بالتقدم، من الصعب عليك العودة في النتيجة، بناء على ذلك، الهجوم كان مهزوزًا ولم يستطع اللاعبون تسجيل فرص في العادة يسجلونها".

 

أيوب الحفناوي يحرز ذهبية كنوكسفيل

 

أحرز السباح التونسي والبطل الأولمبي أيوب الحفناوي ذهبية سباق 400 مترا سباحة حرة ضمن ملتقى «كنوكسفيل» بالولايات المتحدة الامريكية، متقدما على بطل العالم الامريكي «كيران سميث» .

أيوب الحفناوي
أيوب الحفناوي

 

رفع الأثقال في سوريا

 

توجهت، اليوم السبت، بعثة منتخب رفع الأثقال إلى سوريا، للمشاركة في منافسات البطولة العربية للمنتخبات، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 15 حتى 21 يناير الجاري.

منتخب رفع الأثقال
منتخب رفع الأثقال

 

أخبار عالمية

 

العراق يسعى لتحقيق خليجي 25

 

قال مدافع المنتخب العراقي لكرة القدم مصطفى ناظم ، اليوم السبت، إن لاعبي منتخب بلاده عازمون على مواصلة النتائج الإيجابية؛ بهدف الوصول لأبعد نقطة والمنافسة على تحقيق لقب بطولة كأس الخليجي العربي "خليجي 25".

مصطفى ناظم
مصطفى ناظم

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز