عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس شباب النواب: الاتفاق على البدء في تنفيذ أعمال إنشاء استاد المصري

محافظة بورسعيد
محافظة بورسعيد

أكد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أنه تم الإتفاق على المُضى قدماً فى تنفيذ أعمال إنشاء استاد النادي المصري وفق المعايير الدولية، والمخططات الهندسية المحددة، ليمثل قيمة مُضافة للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.



 

حضر اللقاء الذي انعقد اليوم الأحد، الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والمهندس هاني ضاحي، رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل للمقاولات، وعدد من قيادات الوزارة.

وخلال اللقاء، أكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن مشروع استاد النادي المصري يأتى ضمن عملية التنمية والتطوير الكبيرة التي  تشهدها محافظة بورسعيد فى مختلف القطاعات على غرار جميع محافظات الجمهورية تحت قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

فيما أعرب محافظ بورسعيد عن تقديره لجهود وزير الشباب والرياضة في مشروع إنشاء استاد النادي المصري، لإدخال الفرحة على قلوب أبناء بورسعيد، وتحقيق ما يتمنوه بوجود استاد يليق بالمحافظة الباسلة.

وكشف المهندس هاني ضاحي، عن أنه سيتم البدء فى أعمال الأساسات الخاصة بالاستاد، وملتزمون بالمخطط الموجود وفق التعاقد المبرم مع مراعاة جميع الملاحظات التي تمت الإشارة إليها، مبيناً أنه ستكون هناك نتائج ملموسة على أرض الواقع على صعيد إنشاء استاد النادي المصري الفترة المقبلة.

فيما نقل الدكتور محمود حسين تحيات وتقدير أبناء بورسعيد إلى السيد رئيس الجمهورية، على هذا المشروع الكبير الذي يلبي تطلعات أهالي بورسعيد، لافتا إلى الدعم الكبير من جانب وزير الشباب والرياضة لهذا المشروع، وكل المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز