عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد أول مباراة لـ"ميار شريف" في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

ميار شريف
ميار شريف

تنطلق بطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الكبرى "جراند سلام" لهذا الموسم  غدًا الاثنين الموافق 16 يناير 2023 حتى 29 من الشهر نفسه.



 

وتستعد ميار شريف بطلة التنس المصرية للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى بطولات الجراند سلام هذا الموسم في مشوار اللاعبة.

موعد المباراة الأولى لميار شريف في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس تفتتح ميار شريف مشوارها في بطولة أستراليا المفتوحة أمام البولندية ماجدا لينيت في الدور الأول بعد غد الثلاثاء الساعة السادسة صباحا.

ترتيب ميار شريف في تصنيف محترفات التنس قبل انطلاق أستراليا المفتوحة وتحتل ميار شريف المركز الـ52 في تصنيف محترفات التنس العالمي قبل مشاركتها في بطولة أستراليا المفتوحة.

وودعت ميار شريف بطلة التنس المصرية والمصنفة رقم 52  بطولة هوبارت الدولية للتنس أمام اللاعبة الإسبانية نوريا باريزاس دياز المصنفة 77، من منافسات دور الـ32.

وفازت اللاعبة الإسبانية على ميار شريف بنتيجة مجموعتين لمجموعة جاءت تفاصيلها: 2/6 6/2 6/1.

وخسرت بطلة التنس المصرية ميار شريف مؤخرا من الأوكرانية مارتا كوستيوك بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الدور الثاني في بطولة أديلايد الدولية للتنس المقامة بأستراليا لتودع البطولة.

وجاءت تفاصيل المجموعتين 6/1 6/3 لتودع منافسات الفردي.

كما ودعت ميار منافسات الزوجي من الدور الأول في البطولة ذاتها؛ حيث خسرت برفقة مارتا كوستيوك ضد الثنائي الروسي لادميلا سامينسوفا فيرونيكا كودرمويفا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز