عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد الكرة يترك لاعبي منتخب الشباب الذين يشاركون بشكل أساسي مع أنديتهم خلال المعسكر المقبل

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالتنسيق مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب وحرصا على المصلحة العامة لكل الأطراف ، على ترك اللاعبين الذين يشاركون بشكل أساسي مع أنديتهم ببطولة الدوري الممتاز خلال المعسكر المقبل للمنتخب المقرر له خلال الفترة من 23 حتى 31 يناير الجاري، استعدادا للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا بمصر المؤهلة لبطولة كأس العالم.. على أن يتواجد جميع اللاعبين المختارين للانضمام للمنتخب خلال المعسكر الأخير بداية من 3 فبراير وحتى انتهاء البطولة .



وذكر بيان صادر عن الاتحاد المصري لكرة القم مساء اليوم أن القرار يأتي انطلاقا من العلاقة الوطيدة بين الاتحاد المصري لكرة القدم ممثلا في إدارة المنتخبات الوطنية والجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 وكافة الأندية .

وثمن الاتحاد المصري لكرة القدم على التعاون البناء والمستمر بين الجهاز الفني لمنتخب الشباب و كافة الأندية في مشاركة لاعبيها بكافة المسابقات، وناشد الأندية تغليب المصلحة العامة للكرة المصرية ودعم منتخب الشباب في البطولة التي تقام على أرض مصر ونسعي جميعا للتتويج بها لرفع علم مصر عاليا واسعاد الجماهير المصرية العظيمة. 

ويقيم منتخب الشباب معسكرين للإعداد لبطولة أمم إفريقيا التي ستقام بمصر خلال الفترة من 19 فبراير وحتى 12 مارس المقبلين ، حيث ينطلق المعسكر الأول يوم 23 يناير ويستمر حتى 31 من نفس الشهر، فيما سيكون المعسكر الأخير في الفترة من 3 فبراير حتى نهاية البطولة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز