عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يهنئ عزمة محيلبة بفضية كأس العالم للرماية بالمغرب

د.أشرف صبحي: ننتظر ميدالية أولمبية للبطل عزمي محيلبة فى أولمبياد باريس ٢٠٢٤

عزمى
عزمى

أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً ،مساء اليوم الأحد، بالرامي المصري اللاعب/ عزمى محيلبة؛ لتقديم التهنئة له عقب إحرازه الميدالية الفضية في منافسات فردي السكيت بكأس العالم للرماية المقامة بالعاصمة المغربية الرباط.



 

كما تواصل وزير الرياضة مع اللواء حازم حسنى رئيس الاتحاد المصري للرماية، والمتواجد مع البعثة المصرية بالمغرب لتهنئته بالإنجاز الجديد الذي حققه بطل مصر فى الرماية اللاعب/ عزمى محيلبة بفارق إصابة وحيدة عن اليوناني/ نيكولاوس مافرومتيس المتوج بالميدالية الذهبية.

 

لفت وزير الشباب والرياضة إلى الإنجازات المتتالية التي تحققها الرياضة المصرية فى مختلف المنافسات التي يخوضها أبطال مصر الرياضيين فى شتى المنافسات بفضل تكاتف الجهود بين الوزارة والاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية فى إعداد اللاعبين، وتلبية احتياجاتهم، وفى ضوء الدعم الكبير من قبل القيادة السياسية.

 

أوضح وزير الرياضة أن البطل/ عزمى محيلبة دوما ما يُسجل لمصر إنجازات تاريخية فى رياضة الرماية، وننتظر منه تحقيق ميدالية أولمبية فى دورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤، لاسميا وأنه حجز أول مقاعد المتأهلين للأولمبياد بعد فوزه بالمركز الأول والميدالية الذهبية ببطولة العالم التي أقيمت في كرواتيا.

 

ويشارك في كأس العالم بالمغرب أكثر من ٣٦٠ رامٍ ورامية من نحو ٤٥ دولة، وتضم القائمة الرسمية للمنتخب المصري للرماية منتخب السكيت رجال "عزمي محيلبة - سركيس مارتيان"، ومنتخب السيدات "أميرة بهاء الدين أبو شقة"، ومنتخب التراب رجال يضم " أحمد عبد الستار، أحمد زاهر ، يوسف عاشور ، عبد العزيز محيلبة"، ومنتخب التراب سيدات تمثله "سحر طلعت مصطفى".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز