عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برشلونة يبحث عن إجراءات قانونية للتعاقد مع مهاجمه السابق في يناير الجاري

   يبحث نادي برشلونة الإسباني في إجراءات قانونية تتيح له التعاقد مع الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجمه السابق والذي يلعب في صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.



 

وأوضحت صحيفة بارسا يونيفرسال الإسبانية إن برشلونة يجير محادثات مع أتلتيكو مدريد بشأن احتمال بيع ممفيس ديباي، الذي يبدو أنه مستعد لمغادرة كامب نو، وقد لا يكون رحيل ديباي مهمًا للغاية بالنسبة لبرشلونة، لكنه بالتأكيد سيخلق فراغًا في مركز المهاجم. 

ومع أخذ ذلك في الاعتبار، يبحث الكتالونيون عن إمكانية إعادة أحد مهاجميهم السابقين في شكل بيير إيمريك أوباميانج ولهذا يبحث برشلونة عن إمكانيات قانونية للتوقيع مع الجابوني في يناير الجاري.

وأضافت أن قواعد الفيفا تنص أن أوباميانج، الذي انضم إلى تشيلسي في الصيف، يمكنه اللعب فقط لناديين، هذا يعني أن برشلونة فقط في وضع يسمح له بالتوقيع مع المهاجم في نافذة الانتقالات.

ومع ذلك، قد يواجهون عائقًا كبيرًا في سعيهم للوصول إلى الجابون الدولي، هذا لأن قانون لا ليجا يستلزم أن اللاعبين الذين تم إلغاء تراخيصهم، لا يمكنهم الحصول على ترخيص جديد في نفس الموسم.

هذا يعني أن أوباميانج، الذي تم إلغاء تسجيله في الدوري الإسباني في الصيف بسبب انتقاله إلى تشيلسي، لا يمكنه الحصول على ترخيص آخر للعب لبرشلونة في الدوري.

وعلى الرغم من أن الجابوني كانت بدايته سيئة في تشيلسي ويمكن أن يتضاءل دوره أكثر بعد ضم جو فيلكس، يعتقد الكثيرون في معسكر برشلونة أن لديه ما يلزم ليصبح البديل المثالي لروبرت ليفاندوفسكي.

وعلى هذا النحو، يبحث برشلونة عن إمكانيات قانونية للتوقيع على الدولي الجابوني، لكن مع بقاء أسبوعين على انتهاء فترة الانتقالات، بدأ الوقت ينفد بالنسبة للعمالقة الكتالونيين، وفقا للصحيفة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز