عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حازم حسني: عزمي محيلبة حقق إنجازًا عالميًا بإحرازه الميدالية الفضية

عومي ميحلبة
عومي ميحلبة

تحدث حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، بعدما أحرز الرامي المصري عزمي محيلبة الميدالية الفضية في منافسات فردي السكيت بكأس العالم للرماية بالعاصمة المغربية الرباط، بفارق إصابة وحيدة عن اليوناني نيقولاوس مافرومتيس المتوج بالميدالية الذهبية.



ويشارك في كأس العالم بالمغرب أكثر من 360 راميا ورامية يمثلون 45 بلدا، المقامة حاليًا بالعاصمة المغربية الرباط خلال الفترة بين 11 يناير حتى 24 من الشهر الجاري.

قال حازم حسني في تصريحات صحفية: “حقق عزمي محيلبة ميدالية فضية في بطولة كأس العالم، ثم سيتجه للسفر إلى قطر للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى خلال شهر فبراير القادم، ثم سيشارك في بطولة كأس العالم في قبرص”.

وأضاف: “سيشارك أيضًا في بطولة كأس العالم بقطر، ثم بطولة كأس العالم في مصر، هذه الخطة الخاصة به حتى شهر إبريل الجاري، استطاع عزمي تحقيق إنجازًا عالميًا، حيث حقق 124 من 125 إصابة أطباق وهذا رقم كبير من الصعب تحقيقه”.

يذكر أن الرماية حجز أول مقعد المتأهلين لأولمبياد باريس 2024 عن طريق البطل عزمي محيلبة، بعد تحقق محيلبة العام الماضي المركز الأول والميدالية الذهبية ببطولة العالم التي أقيمت في كرواتيا ليتأهل بذلك لدورة الألعاب الأولمبية القادمة ويصبح أول هذا أول مقعد من مصر في باريس 2024.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز