عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الحوار الوطني
البنك الاهلي

رئيس "المصريين الأحرار": تقدمنا بستة محاور للحوار الوطني وورش العمل تواصل انعقادها

د. عصام خليل
د. عصام خليل

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحوار الوطني منصة وطنية فريدة برعاية القيادة السياسية، تستهدف الوصول إلى رؤية مشتركة لتحقيق ما ترنو إليه القيادة السياسية في بناء الجمهورية الجديدة، وإرساء قاعدة الحوار البناء لما يخدم الوطن والمواطن.



 

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحزب تقدم بدراسة متخصصة في صورة ملفات تغطي عدة محاور أولها الملف الاقتصادي، الذي تضمن رؤية شاملة ومقترحات عديدة، بالإضافة للرؤية الخاصة بالملف السياسي والاجتماعي، والذي يرنو إلى استعادة الشخصية المصرية.

 

 

وأوضح أنه ضمن المحاور الرئيسية التي قدمها الحزب للجهات المسؤولة عن تلقي مقترحات الحوار الوطني ما يراه الحزب بشأن الملف السياسي والمحور الاجتماعي بكل جوانبه وركيزته الأساسية، هي استعادة الشخصية المصرية وبناء أجيال سوية تقودها روح الانتماء والعمل والعطاء.

 

وتابع: "إن الحزب تقدم أيضًا برؤية تخصصية بشأن المحور الثقافي والسياحي والرياضي فإن جميعها جوانب في غاية الأهمية للتكامل رؤية البناء في شتى المجالات والملفات فإن مبدأ التكامل والتوافق هو أساسي لبناء الجمهورية الجديدة".

 

وأشار إلى أن الحزب يواصل من خلال لجان متخصصة انعقاد ورش العمل التباحث والتدارس والخروج برؤى ومقترحات في جميع المجالات لصياغتها ورفعها ضمن مناقشات الحوار الوطني، فضلًا على وجود كوادر من شبابه وأبنائه سوف يحضرون الجلسات المناقشات المرتقبة لطرح رؤية الحزب والتعبير عن لسان حاله.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز