عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 17 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| مشاركة كهربا وموعد القمة ومصطفى عسل يتصدر تصنيف PSA l

كهريا
كهريا

مشاركة كهربا و موعد القمة و مصطفى عسل يتصدر تصنيف PSA.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 17 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 17 - 01 - 2023

 

أخبار الاهلي

 

جلسة كلاتنبرج

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود جلسة جمعت بين رئيس لجنة التحكيم كلاتنبرج وحكم لقاء الأهلي والمصري وليد عبد الرازق، التي أقيمت ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشرة من عمر بطولة الدوري الممتاز، للنقاش حول قرار حكم اللقاء إشهار الإنذار الثالث للاعب الأهلي محمود متولي.

وعن حقيقة رفع الإنذار لمحمود متولي، قال شوبير: "النقاش بين كلاتنبرج وحكم اللقاء لن يؤدي في النهاية إلى رفع الإنذار ذلك لا يحدث هنا ولم يحدث من قبل، على خلاف الجانب الاخر من العالم التي يمكن به للاعب ان يقدم اعتراضه على احتساب الإنذار ويمكن الغاؤه بالفعل".

احمد شوبير
احمد شوبير

مشاركة كهربا

 

استقبل النادي الأهلي ، خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم ، يفيد بأحقية لاعب المارد الأحمر الحالي والزمالك الأسبق محمود عبدالمنعم.

وأوضح الخطاب أن كهربا يمكنه المشاركة وفق لوائح الفيفا بدايًة من يوم انتهاء فترة الإيقاف 6 شهور "11 يناير الجاري" وحتى عقد لجنة الانضباط اجتماعًا آخرًا في الثاني من فبراير المقبل.

محمود كهربا
محمود كهربا

موعد القمة

 

قررت رابطة الأندية المحترفة ، اليوم الاثنين، تعديل موعد مباراة القمة المصرية بين الزمالك والأهلي ، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

وقررت الرابطة إقامة مباراة الزمالك والأهلي في الثامنة والنصف من مساء يوم السبت المقبل، وذلك بدلا من إقامتها في السابعة مساء اليوم ذاته.

 

أخبار الزمالك

 

الزمالك وبيراميدز بحكام مصريين

 

أكد الإعلامي أحمد شوبير ، أن مجلس إدارة بيراميدز لم يتقدم بطلب الاتحاد بإسناد مباراته أمام الزمالك ببطولة في نهائي كأس مصر ٢٠٢١-٢٠٢٢، لطاقم تحكيم أجنبي، على خلاف ما حدث في مباراته أمام الأهليبالدوري الممتاز .

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر محطة أون سبورت اف ام: "يتساءل البعض عن السبب في عدم طلب مجلس إدارة بيراميدز طاقم تحكيم أجنبي أمام الزمالك ، والسبب هو عدم رغبة المجلس في ذلك".

 

أخبار ألعاب أخرى

 

غياب هالة شعراوي

 

تأكد غياب هالة شعراوي لاعبة المنتخب الوطني لسيدات لكرة السلة والنادي الأهلي عن منافسات فريقها حتى نهاية الموسم لظروف أسرية خاصة.

كما تأكد غياب هالة شعراوي عن المنافسات القارية لمنتخب سيدات سلة بالإضافة للمنافسات المحلية مع الأهلي حيث أكد مصدر مقرب من اللاعبة في تصريحات صحفية أن ظروف أسرية ستبعد اللاعبة عن المنافسات في الفترة المقبلة..

 

محيلبة في الجائزة الكبرى

 

تحدث حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، بعدما أحرز الرامي المصري عزمي محيلبة الميدالية الفضية في منافسات فردي السكيت بكأس العالم للرماية بالعاصمة المغربية الرباط، بفارق إصابة وحيدة عن اليوناني نيقولاوس مافرومتيس المتوج بالميدالية الذهبية.

قال حازم حسني في تصريحات صحفية: “حقق عزمي محيلبة ميدالية فضية في بطولة كأس العالم ، ثم سيتجه للسفر إلى قطر للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى خلال شهر فبراير القادم، ثم سيشارك في بطولة كأس العالم في قبرص”.

وأضاف: “سيشارك أيضًا في بطولة كأس العالم بقطر، ثم بطولة كأس العالم في مصر، هذه الخطة الخاصة به حتى شهر إبريل الجاري، استطاع عزمي أن يحقق إنجازًا عالميًا، حيث حقق 124 من 125 إصابة أطباق وهذا رقم كبير من الصعب تحقيقه”.

عزمي محيلبة
عزمي محيلبة

منتخب السلاح يتجه للبحرين

 

غادر الفوج الثاني لبعثة المنتخب المصري للسلاح مطار القاهرة الدولي متجهًا إلى البحرين، وذلك للمشاركة في البطولة العربية للسيدات والرجال المقرر انطلاقها غدًا حتى الـ19 من شهر يناير الجاري

وتضم قائمة الفوج الثاني منتخبات سلاح السيف سيدات وسلاح الشيش رجال وسيدات ومدرب سلاح الشيش مصطفى نهاد.

 
 

مصطفى عسل يتصدر تصنيف “PSA”

 

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش “PSA” اليوم رسميًا عن تصدر النجم مصطفى عسل لاعب الأهليللتصنيف العالمي للإسكواش في التصنيف الجديد التي أصدرته الرابطة اليوم.. واحتفلت باعتلاء عسل للصدارة العالمية لأول مرة في مشواره.

منتخب السلاح
منتخب السلاح

البطولة العربية لرفع الأثقال في مصر

 

فازت مصر بتنظيم البطولة العربية لرفع الاثقال لجميع المراحل السنية كبار وشباب وناشئين والمقرر إقامتها في شهر يوليو 2023.

منتخب السلاح
منتخب السلاح

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز