عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مفاجآت وصدمات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة في كأس مصر

الاهلي
الاهلي

تشكيل الاهلي.. كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود عدد من المفاجآت المتوقع في تشكيل الأهلي اليوم أمام سموحة في اللقاء النصف النهائي من بطولة كأس مصر 2021-2022، والتي سيجد جزءا منها بمثابة صدمة لمسؤولي القلعة البيضاء.



 

 

وصرح نجم المارد الأحمر الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، أنه وفقًا للمعلومات التي حصل عليها من مصادره أن الصفقة الجديدة للفريق خالد عبدالفتاح سيبدأ اللقاء بشكل أساسي، وقال: "لدي معلومات انه من الوارد أن يبدأ خالد عبدالفتاح اليوم أساسي في تشكيل الاهلي أمام سموحة بناءً على رغبة المدير الفني للأهلي مارسيل كولر".

 

صدمة لمسؤولي الزمالك

 

 

أما عن المفاجأة الأخرى والتي ستعد صدمة لمسؤولي القلعة البيضاء هو احتمالية بدأ كهربا اللقاء بشكل أساسي مع الفريق، وأوضح شوبير موقف محمود كهربا من الإيقاف وقال: "وفقًا لمعلوماتي أيضًا فان محمود كهربا من الممكن أن يبدأ اللقاء اليوم بنسبة كبيرة أمام سموحة وبشكل أساسي". وأضاف: "مسؤولي الأهلي أرسلوا خطابا للاتحاد المصري للاستفسار عن موقف كهربا، والاتحاد أكد لمسؤولي القلعة الحمراء في خطاب رسمي بالأمس أنه وفقًا لخطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم فان عقوبة كهربا تنتهي يوم 11 من يناير، لذلك من حق اللاعب المشاركة في المباريات من يوم 12 يناير".

 

وتابع: إذا بدأ كهربا اللقاء بشكل أساسي خلال اللقاء بناءً على تعليمات كولر، فلا يمكننا الحديث عن ذلك ولكن في حالة بدأ اللقاء ردًا على الزمالك بشأن خلاف الإيقاف سيكون من الأفضل أن يتواجد على مقاعد البدلاء ويتم الدفع به خلال أحداث اللقاء"

 

كهربا
كهربا

 

وعن التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام سموحة بعيدًا عن معلوماته، أوضح شوبير أن التشكيل الأهلي المتوقع هو:

 

تشكيل الأهلي 

 

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمود متولي وعلي معلول.

 

خط الوسط: اليو ديانج وحمدي فتحي.

 

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، برونو سافيو، حسين الشحات ومحمد شريف أو شادي حسين.

 

موعد المباراة 

 

 

ويدخل المارد الأحمر اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً، في صدام مع الموج الأزرق باستاد القاهرة الدولي على أمل حجز مقعده في نهائي البطولة، وليضرب موعدًا لمواجهة بيراميدز الذي حجز مقعده بالأمس بالفوز على الزمالك بركلات الترجيح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز