عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. كواليس اجتماع الجبلاية ورابطة الأندية مع كلاتنبرج

اتحاد كرة القدم
اتحاد كرة القدم

أزاح الإعلامي أحمد شوبير الستار على كواليس اجتماع اتحاد الكرة ورابطة الأندية، مع رئيس لجنة التحكيم مارك كلاتنبرج الذي اقيم بالأمس، لمناقشة الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباريات خلال الفترة الأخيرة.



 

 

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق: "اجتمع الاتحاد ورابطة الأندية المحترفة مع كلاتبرج، لمناقشة شكاوى الأندية من الأخطاء التحكيمية.. الاجتماع جاء متأخرًا للغاية وكان يجب أن يأتي من شهرين أو شهر على أقل تقدير ولكن أن تأتي متأخرًا أفضل من عدم المجيء على الإطلاق، وشهد اللقاء على مناقشة واستعراض اعتراضات الأندية على القرارات التحيكمية ببعض مباريات الدوري الممتاز".

 

وأضاف: "الرابطة واجهت كلاتنبرج بكافة ملاحظات الأندية على أداء الحكام، سواء على أرض الملعب أو المتعلقة بتقنية الفيديو وضرورة تحديثها.. والتي بالفعل تحتاج إلى تحديث لازم".

 

وصرح شوبير أن الاجتماع ناقش الأخطاء التحكيمية مباراة الأهلي والزمالك، مشيرًا أن اللقاء الذي تمركز عليه اللقاء هو لقاء الإسماعيلي والمقاولون العرب لما كان به من أخطاء فاجة خاصة من علاء صبري حكم غرفة الفيديو.

 

وواصل: "الرابطة طالبت كلاتنبرج بعقد مزيد من الاجتماعات مع الحكام وتزويد عدد المحاضرات للحكام لتحسين الأداء التحكيمي مع ضرورة منح الفرص للحكام الموهوبين والشباب وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب".

 

 

وكشف شوبير موقف كلاتنبرج، مشيرًا انه قد قام بالرد على الحالات التي استعرضتها لجنة الأندية وما تم تنفيذه بالفترة الماضية من خطة التطوير واعدًَا المسؤولين بتطوير الأداء التحكيمي خلال الفترة القادمة والعمل على تقليل وتلافي الأخطاء من خلال الاعتماد على استيراتيجية مختلفة.

 

كما أكد شوبير أن مسؤولي الاتحاد والرابطة أنهم على ثقة تامة بالحكام المصريين وأنهم على مسافة واحدة من كافة الأندية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز