عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة ومحافظ الوادي الجديد يبحثان إنشاء مضمار للهجن

الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

بحث وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم الثلاثاء، ومحافظ الوادي الجديد محمد الزملوط؛ التعاون الثنائي على مستوى الأنشطة والمشروعات الشبابية والرياضية المقامة بالمحافظة، وأبرز ما تم إنجازه من تطوير لمراكز شباب وأندية المحافظة.



وتناول الاجتماع الحديث حول أهمية المدينة الشبابية التي تم تنفيذها وافتتاحها بالوادي الجديد باعتبارها قيمة مضافة إلى المدن الشبابية المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، وتُمكن شباب مصر من زيارة محافظة الوادي الجديد، والإقامة بها ضمن مشروعات الوزارة القومية "رحلات اعرف بلدك".

وتقدم محافظ الوادي الجديد بطلب لإنشاء مضمار جديد للهجن بمدخل مدينة الخارجة الشمالي، يُطابق المواصفات الفنية والاشتراطات القياسية الدولية بطول 5 كيلومترات، بالإضافة إلى تزويده بقاعات استقبال ومنصّات مشاهدة. 

وأكد وزير الشباب والرياضة، في تصريحات صحفية اليوم، التعاون المثمر مع محافظ الوادي الجديد والمتابعة المستمرة معه في رفع كفاءة مراكز الشباب والأندية بالمحافظة، وتوسيع المشروعات والبرامج المنفذة بها، بجانب تحديد المنشآت المطلوب تطويرها الفترة المقبلة، والمضي في تنفيذها تباعا ضمن ملف تطوير الوزارة للمنشآت الشبابية والرياضية في جميع محافظات الجمهورية. 

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أنه سيتم دراسة طلب محافظ الوادي بشأن إقامة مضمار جديد للهجن، لا سيما في ظل التوسع في انتشار هذه الرياضة، التي تجد إقبالاً كبيرًا من ممارسي تلك الرياضة التراثية العريقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز