عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الصربي نوفاك جوكوفيتش يتأهل للدور الثاني ببطولة استراليا المفتوحة للتنس

تأهل الصربي نوفاك جوكوفيتش، المصنف الخامس عالميا، إلى الدور الثاني ببطولة استراليا المفتوحة للتنس، اولى بطولات جراند سلام الاربع الكبرى بموسم التنس.



جاء ذلك عقب فوزه اليوم بسهولة على نظيره اللاعب الاسبانى روبرتو كابراليس، المصنف رقم 75 عالميا، بثلاث مجموعات دون رد بواقع 6-3 و6-4 و6-0.

وسيواجه ديوكوفيتش في الدور المقبل ، الفائز من مواجهة البوليفي هوجو ديلين، المصنف رقم 131، والفرنسي انزو كواكاود K المصنف رقم 191 عالميا، القادم من الدور التمهيدي.

وفى مباراة اقيمت امس صعد لنفس الدور الاسبانى رافاييل نادال، المصنف الثانى عالميا، على حساب البريطاني جاك درابر، بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بواقع (7-5) و(2-6) و(6-4) و(6-1).

ويضرب نادال في الدور الثاني موعدا مع الأمريكي، ماكينزي ماكدونالد، الذي تفوق على مواطنه براندون ناكاشيما في 5 مجموعات، بواقع (7-6) و(7-6) و(1-6) و(6-7) و(6-4).

وفى منافسات السيدات، صعدت البولندية إيجا شفيونتيك، المصنفة الاولى عالميا، للدور الاول بالبطولة امس الاثنين على حساب الألمانية جولي نيمير بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و7-5.

وتواجه شفيونتيك في الدور المقبل الكولومبية كاميلا أوسوريو، التي تغلبت على المجرية بانا أودفاردي بمجموعتين دون رد، بواقع (6-4) و(6-1).

وتقام البطولة خلال الفترة من 16 وحتى 29 من شهر يناير الجارى.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز