عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسوان يستعد لمواجهة المقاولون العرب ببطولة الدوري الممتاز

   أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان الرياضى تدريباته بمعسكره بالقاهرة استعدادا لملاقاة المقاولون العرب بعد غد الخميس ببطولة الدوري الممتاز .



 

وقال المدير الفنى لأسوان في بيان صادر عن النادي اليوم الثلاثاء،  إن ما حققه الفريق خلال الأسابيع الماضية يفرض علينا جميعا المسؤولية الفنية لتقديم الأفضل لتحقيق أمال جماهير أسوان والصعيد، مطالبا بضرورة إرتفاع معدلات التركيز والتعامل بجدية مع المباريات المتبقية بالدور الأول أمام المقاولون والداخلية خارج أسوان والإسماعيلى وطلائع الجيش بأسوان. 

يذكر أن فريق نادي أسوان يفتقد جهود المهاجم محمد حمدى زكى أمام المقاولون للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات واستمرار غياب المصابين إيفونا وعبد العزيز موسى الذي أجرى مؤخرا جراحة بوتر أكيليس وصابر الشيمى وتجرى محاولات من الجهاز الطبي للحاق أحمد حمودى بالمباراة. 

وتبحث إدارة النادي مع الجهاز الفنى عن مهاجم وصانع ألعاب وأطراف ملعب وأجنحة مميزة بعد التعاقد مع علاء سلامة الظهير الأيمن لفاركو ولاعب وسط الملعب بلال السيد قادما من الاتحاد السكندرى وتمت الموافقة على رحيل اللاعب محمود نعيم وإعارة المدافع عبد الرحمن عبد النبى لنادى الجونة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز