عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 17 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تصريحات مرتضى منصور واعتذار زيزو ورغبة عبدالله السعيد وكواليس اجتماع كلاتنبرج

تصريحات مرتضى منصور واعتذار زيزو ورغبة عبدالله السعيد وكواليس اجتماع كلاتنبرج .. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 17 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 17 - 01 - 2023

 

أخبار الأهلي 

 

تألق كهربا يقود الاهلي لنهائي الكأس

 

تألق كهربا يقود الاهلي لنهائي الكأس ، إذ صنع هدفين وسجل الثالث أمام سموحة في قبل نهائي كأس مصر الموسم الماضي، ليقود النادي الاهلي للفوز على نظيره سموحة بنتيجة 3/1.

سجل أهداف الاهليأحمد عبد القادر في الدقيقة 7، و حمدي فتحي في الدقيقة 11، و محمود كهربا في الدقيقة 35، بينما سجل هدف سموحة حسام حسن في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الثاني.

 

 

أخبار الزمالك

 

تصريحات  مرتضي منصور

 

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، على خسارة الفريق من بيراميدز والخروج من بطولة كأس مصر.

وقال منصور عبر شاشة قناة الزمالك : "حزين للغاية مثل جماهير النادي، وتنبأت بكل هذا السيناريو وهذه النتائج وأبلغت فيريرا بها من قبل".

وأكمل في رسائل موجهة لفيريرا: "من فضلك لا تلعب في تشكيل الزمالك ، واجعل كل لاعب يشغل مركزه الأساسي وليس مراكز وأماكن غريبة عليهم".

مرتضي و فريرا
مرتضي و فريرا

 

حسين ياسر المحمدي جاهز للزمالك

 

أعلن حسين ياسر المحمدي ، مدرب فريق شباب الزمالك مواليد 2003، تعيينه مدرب في الجهاز الفني للفريق الأول، بعد رحيل أحمد عبد المقصود .

وقال المحمدي عبر القناة الأولى: "تعييني مدربا في الجهاز الفني لـ الزمالك يُعد مفاجأة في هذا التوقيت، وطيلة عام أصبحت جاهزا لأن يعتمد النادي عليّ".

حسين ياسر المحمدي
حسين ياسر المحمدي

 

اعتذار زيزو

 

قدم أحمد مصطفى زيزو ، اعتذاره لجماهير الزمالك ، بعد خروج الفريق من بطولة كأس مصر، عقب الخسارة من بيراميدز  بركلات الترجيح.

وكتب زيزو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" حيث قال: "اولا الحمد لله وقدر الله ما شاء فعل، زي ما بتبقي مبسوط بالدعم والحب والمساندة لازم كمان تتقبل الوجه الآخر السيئ".

 

 

أخبار اتحاد الكرة

 

كواليس اجتماع كلاتنبرج ورابطة الأندية

 

أزاح الإعلامي أحمد شوبير الستار على كواليس اجتماع اتحاد الكرة ورابطة الأندية، مع رئيس لجنة التحكيم مارك كلاتنبرج الذي اقيم بالأمس، لمناقشة الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق: "اجتمع الاتحاد رابطة الأندية المحترفة مع كلاتبرج ، لمناقشة شكاوى الأندية من الأخطاء التحكيمية ..

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

 

 

أخبار ألعاب أخرى

 

انسحاب علي فرج

 

انسحب المصنف الثاني عالميا وبطل وادي دجلة علي فرج من منافسات بطولة جي بي مورجان للإسكواش بسبب مشكلة يعانيها في الركبة.

علي فرج
علي فرج

 

 

تأجيل مباراة ميار شريف

 

قررت اللجنة المنظمة لبطولة أستراليا المفتوحة تأجيل مباراة البطلة المصرية ميار شريف ، والتي كان من المقرر لها أن تقام اليوم أمام البولندية ماجدا لينيت في الدور الأول.

وقال مصدر مقرب من ميار الشريف من خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن الأمطار بالإضافة إلى تواجد مباراة رجال استمرت لوقت طويل على نفس الملعب الذي كان من القرر أن تشارك عليه ميار أربك برنامج المنظمين.

المصدر ذاته شدد على أن الموعد الجديد للمباراة سيكون عند الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة.

ميار شريف
ميار شريف

 

أخبار بيراميدز

 

رغبة عبدالله السعيد

 

أكد عبد الله السعيد ، لاعب فريق بيراميدز على رغبته في اللعب بصفوف الزمالك في الفترة القادمة.

وقال عبد الله السعيد ، في تصريحات لبرنامج الماتش، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت “بداية لم أكن غاضبًا من استبدالي، لكني دخلت لغرفة خلع الملابس، واستحممت، وتابعت المباراة مع علي جبر".

وتابع "كان من المتوقع أن يجري باتشيكو تغييرًا من الخط الأمامي، لأنه يميل للأسلوب الدفاعي".

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز