عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 18 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| رسالة كهربا وشكوى الزمالك وشائعة عبدالله السعيد

رسالة كهربا وشكوى الزمالك وشائعة عبدالله السعيد.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 18 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 18 - 01 - 2023

 

  

 

أخبار الاهلي

 

رسالة كهربا

 

 

وجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء بعد عودته للمباريات.

وكتب كهربا عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "الحمد لله دائمًا وأبدًا.. شكرا لجمهور الأهلي الداعم العظيم دائما خير سند في كل الفترات.. وحان الآن موعد رد الجميل".

كهربا و كولر
كهربا و كولر

 

أخبار الزمالك

 

شكوى الزمالك

 

 

كشف الإعلامي محمد شبانة عن موقف الزمالك عقب تألق محمود عبدالمنعم كهربا نجم فريق الأهلي أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر.

وأكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحات إذاعية أن الزمالك قرر التقدم بشكوى ضد مشاركة كهربا مع الأهلي خاصة عقب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بضرورة دفع غرامة اللاعب قبل المشاركة.

فرحة كهربا بهدفه في مرمي سموحة
فرحة كهربا بهدفه في مرمي سموحة

الزمالك يستعد للقمة

 

 

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب استاد عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة القمة أمام غريمه التقليدي الأهلي المقررة يوم السبت المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

أخبار ألعاب أخرى

 

تغيير مواعيد مباريات منتخب اليد

 

 

علق محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد على تعديل مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة العالم 2023 ، خلال الدور الرئيسي للبطولة.

وقال محمد الأمين لبرنامج كاونتر أتاك مع خالد خيري عبر راديو أون سبورت إف إم، ننتظر رد اللجنة المنظمة لمونديال اليد على اعتراضنا بشأن تغيير موعد مباريات المنتخب في الدور الرئيسي.

وكان الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس بعثة مصر في بطولة العالم المقامة حاليا في بولندا والسويد، أن البعثة أرسلت رسميا للجنة المنظمة للبطولة تعترض على مواعيد مباريات منتخب مصر في الدور الرئيسي بالمونديال.

وقال الأمين في تصريحات من السويد مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج "رقم 10" على شاشة القناة الأولى المصرية: "تلقينا إخطارا بتعديل مواعيد مباريات المنتخب في الدور الرئيسي".

منتخب رجال اليد
منتخب رجال اليد

كورونا في مونديال اليد

 

 

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد رجال 2023 المقامة ببولندا والسويد إصابة لاعبين بفيروس كورونا ضمن بعثتي مصر وبلجيكا قيل المواجهة المرتقبة بينهم غدا في إطار الدور الرئيسي بمسابقة مونديال اليد والمقامة في “السويد وبولندا".

وأصدرت اللجنة المنظمة للبطولة، بيانا كشفت فيه أن هناك إصابتين بفيروس كورونا لاعب منهما في صفوف منتخب مصر والآخر في صفوف منتخب بلجيكا دون الكشف عن أسماء اللاعبين.

 

 

ميار شريف تودع أستراليا المفتوحة

 

 

خسرت لاعبة التنس المصرية ميار شريف المصنفة 54 من المصنفة 45 عالميا البولندية ماجدة لينيت 2-0 لتودع بطولة استراليا المفتوحة للتنس من الدور الأول.

ميار شريف
ميار شريف

إيقاف محمود عسل

 

 

كشفت تقارير أن رابطة محترفي الإسكواش قررت إيقاف محمود عسل والد بطل الإسكواش مصطفى عسل المصنف رقم 1 عالميا، من حضور أي مباريات في بطولات تابعة لرابطة محترفي الإسكواش.

وقال موقع “SQUASH SITE” العالمي أنه رابطة محترفي الإسكواش قررت تعليق حضور والد عسل لأي مباريات في بطولات محترفي الإسكواش على خلفية تحقيق رسمي أجرى بشأن سلوكه في بطولة مصر الدولية المفتوحة الأخيرة 2022.

 

 

أخبار بيراميدز

 

شائعة عبدالله السعيد

 

 

قال الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن النادي اعتاد على الشائعات والأخبار المغلوطة التي يتم الحديث فيها بشأن لاعبيه وعناصره الأساسية عندما يقترب في كل مرة من تحقيق بطولة، ولا يتعجب من الشائعات المرتبطة بقائد الفريق عبد الله السعيد وما يتردد عن رغبته في الرحيل.

أضاف هاني سعيد للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، أن الحديث عن أمر استمرار عبد الله السعيد في صفوف بيراميدز من عدمه أصبح أمرًا مملا، والنادي أعلن أكثر من مرة أن السعيد قائد الفريق ولديه عقد ممتد مع النادي لنهاية الموسم المقبل.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أخبار أندية أخرى

 

فرج عامر: سموحة لم يحضر

 

 

علق المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة ، على هزيمة نادي سموحة من النادي الأهلي ، وخروجه من بطولة كأس مصر

وقال فرج عامر ، في تصريحات تليفزيونية، إن النادي الأهلي لعب مباراة كبيرة، وقدم كل شيء في الملعب، ونادي سموحة لم يقدم أداء جيدا في المباراة المهمة في بطولة كأس مصر.

وأضاف المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة ، أن لاعبي نادي سموحة لم يحضروا المباراة، والأداء لم يكن موجودا، و الأهلي يستحق الفوز، والذهاب لنهائي كأس مصر 

فرح عامر
فرح عامر

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز