عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"روزاليوسف" تحصد 6 جوائز في مسابقة الصحافة المصرية 2022

الفائزون
الفائزون

حصلت مؤسسة روزاليوسف على 6 جوائز في مسابقة الصحافة المصرية 2022، التي أعلنت نقابة الصحفيين اليوم الخميس،  نتيجتها عن الأعمال الصحفية المنشورة عام 2021.



 

 

كانت لجان تحكيم المسابقة، برئاسة دعاء النجار المشرف العام على جوائز الصحافة المصرية، قد عرضت نتيجة كل فرع من فروع المسابقة وحيثيات اختيارها، وتم اعتمادها، وجاءت النتيجة بفوز مؤسسة روزاليوسف بالجوائز التاليه:

 

 

في جائزة الإخراج قررت لجنة التحكيم منح الجائزة الأولى للزميل أحمد يحيى، عن إخراج ملحق بعنوان "المياه شريان الحياة وأساس التنمية" جريدة روزاليوسف.

 

وفي جائزة الكاريكاتير قررت لجنة التحكيم منح الجائزة الأولى للزميل أحمد دياب، عن كاريكاتير بعنوان الفوضى الخلاقة، جريدة روزاليوسف.

أما في جائزة الصحافة الاقتصادية، فقررت لجنة التحكيم منح الجائزة الثانية للزميل رضا رفعت، عن موضوعي، مصر مركز لوجستي عالمي، وحياة كريمة للصعيد الجواني، مجلة صباح الخير- مؤسسة روزاليوسف.

 

وفي الصحافة الرياضية قررت لجنة التحكيم منح الجائزة الثانية لعمل مشترك بين كل من "شريف مدحت– محمد يحيى"، عن سلسلة حوارات مع أصحاب الميدالية الأولمبية، وحوارات “قادرون باختلاف”، بوابة روزاليوسف.

 

 

وفي جائزة سمير عبدالقادر في الصحافة الاقتصادية، قررت لجنة التحكيم منح الجائزة مناصفة بين الزميلين محمد فتحي عن موضوع "على غرار حملة "المجتمع الجديد" بكوريا الجنوبية.. مشروعات شباب القرى تضع مصر على طريق النمور الآسيوية، مجلة الشباب– مؤسسة الأهرام، والزميلة ميرفانا ماهر عن موضوع سلسلة بعنوان" واشنطن– بكين... عودة الحرب الباردة"، نشر العمل بمجلة صباح الخير- مؤسسة روزاليوسف.

وفي جائزة صبري غنيم في القصة الإنسانية قررت لجنة التحكيم منح الجائزة للزميلة مها عمران عن موضوع إشراقة خمسينية العمل نُشر بمجلة صباح الخير – مؤسسة روزاليوسف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز