عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف ملابسات العثور على جثة شخص مصاب بطلق ناري في بنها

أرشفيه
أرشفيه

كشفت مباحث القليوبية، غموض واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص، بدائرة مركز شرطة بنها، ومقيم بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية، حيث تبين أن هناك 4 متهمين وراء الواقعة، كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم وتخصصوا في سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء، وتعدوا على المجني عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته حال قيامهم بمحاولة سرقة متعلقاته، وجرى على الفور نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بالتصريح بالدفن بعد ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال ذوي المتوفاة.



 

كما أمرت جهات التحقيق ببنها بمحافظة القليوبية، بحبس 4 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لكونهم تشكيلا عصابيا فيما بينهم وتخصصوا في سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء، كما تعدوا على شخص وإحداث إصابته التي أودت بحياته حال قيامهم بمحاولة سرقة متعلقاته.  

 

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة شخص بدائرة مركز شرطة بنها، ومقيم بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية. 

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث، بمشاركة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن القليوبية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم وتخصصوا في سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء، وتعدوا على المجني عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته حال قيامهم بمحاولة سرقة متعلقاته، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم.   وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة متعلقات المواطنين كرهاً عنهم تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء، وأقروا بتعديهم على المجنى عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته باستخدام سلاح ناري حال قيامهم بمحاولة سرقة متعلقاته بمحل العثور.  

 

كما أرشدوا عن الأسلحة المستخدمة في ارتكاب الواقعة "2 فرد خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار – سلاح أبيض "سنجة" وكذا مركبة "التوك توك" المستخدمة فى الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز