عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس السيسي: القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية حققت نجاحا كبيرا في تأمين الدولة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية حققت نجاحا كبيرا في تأمين الدولة بما فيها المنطقة التي شهدت تضحيات كبيرة من الضباط وضباط الصف والجنود والمدنيين أو سواء تكلفة مالية، لافتا إلى أنه سيتم قريبا الإعلان عن الانتهاء والسيطرة على الموجة التي شهدتها البلاد خلال العشر سنوات الماضية مشيرا إلى أن ذلك النجاح تحقق بالتدريج.



 

ودعا الرئيس عبدالفتاح السيسي -خلال تفقده الأكاديمية العسكرية المصرية اليوم- إلى بذل المزيد من الجهد والعمل من الجميع على مستوى الدولة، وليس على مستوى القوات المسلحة فقط، لافتا إلى أن النجاح لا يأتي دون عمل وصبر وتضحية، معربا عن تهنئته للقوات المسلحة والشرطة على تحقيق هذا الإنجاز الذي يدعو للفخر ويعد حافزا لبذل المزيد للجاهزية للدفاع عن البلاد.

وأكد الرئيس السيسي أنه عندما تصبح القوات المسلحة ومؤسسات الدولة قوية تستطيع مجابهة التحديات المختلفة بل وتستطيع أيضا بقدرتها وإمكانيتها منع التحديات من البداية ومنع الصراع من المهد . 

وحول الأوضاع الداخلية للبلاد، طمأن الرئيس عبدالفتاح السيسي الطلاب، قائلا " نحن نمر بظروف صعبة مثل كافة الدول وهو أمر لم نصنعه بأنفسنا، حيث لم تدخل الدولة في حروب واقتتال بل كنا حريصين في كافة ردود الافعال أن تتسم بالتوازن والحكمة في التعامل مع كافة المشاكل التي تقابلنا".

وأشار إلى أن الإرهاب فرض على الدولة وأن الدولة كانت حريصة منذ البداية في عامي 2013 و2014 على عدم حدوث أي شكل من أشكال الصراع أو الاقتتال ولكن ذلك كان اختيارهم وكان يجب على الدولة مجابهة هذا الاختيار. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز