عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يؤكد تميز الإسكواش المصري وتصدره التصنيف العالمي للعبة

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي
وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

 أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، تميز الإسكواش المصري وتصدره التصنيف العالمي للعبة، وحصد أبطال مصر ألقاب المنافسات التي يخوضونها مما يؤكد على ريادة مصر في تلك اللعبة، مشيرًا إلى تكاتف الجميع سعيًا لاستدامة الإنجازات والحفاظ على هذه الصدارة العالمية في الإسكواش.



جاء ذلك في تصريح صحفي، مساء اليوم الخميس، للوزير بمناسبة استقباله رئيس الاتحاد المصري للإسكواش عاصم خليفة، ومجموعة من لاعبي المنتخبات الوطنية الذين حققوا عدة إنجازات في مختلف البطولات التي شاركوا بها الفترة الماضية. وحضر الاجتماع لاعبات منتخب السيدات الحاصلات على لقب بطولة إنجلترا المفتوحة يناير 2023، بجانب الحاصلين على المراكز الأولى في لعبة الإسكواش وهم: حازم ثروت ومروان عسل ويوسف سالم وتاليا أشرف وحبيبة رزق، وأعضاء الأجهزة الفنية.

وقدم الوزير التهنئة للاعبين واللاعبات وأولياء أمورهم على جهدهم وإنجازاتهم التي يحققوها، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في البطولات القادمة.

وشهد الاجتماع من وزارة الشباب والرياضة الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، والدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير، والدكتور أحمد جمعة معاون الوزير. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز