عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز الاتحاد السكندري على البنك الأهلي 3-2 بالدوري الممتاز

 حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزًا مثيرًا وثمينًا على مضيفه البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.



ففي الشوط الأول، تقدم فريق البنك الأهلي بإحراز هدفين عن طريق اللاعب ناصر منسي في الدقيقتين 40 و45+3 برأسية مع تداخل مدافع الاتحاد مورو ساليفو معه في الكرة.

وفي الشوط الثاني، حقق زعيم الثغر "ريمونتادا" بإحراز ثلاثة أهداف عن طريق اللاعب جوب مابولولو في الدقيقة 52 والمدافع محمود علاء في الدقيقة 66 بعد الرجوع لتقنية الفار للتأكد من صحة الهدف، وبعدها أحرز اللاعب أوستين أموتو هدف الاتحاد الثالث والقاتل والفوز في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بفوز مثير ومهم لـ"سيد البلد" بنتيجة 3-2.  وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق الاتحاد السكندري إلى 22 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد فريق البنك الأهلي عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية حتى الآن، الأهلي برصيد 31 نقطة، يليه فيوتشر، الذي لعب 14 مباراة، برصيد 30 نقطة، ثم الزمالك برصيد 26 نقطة، وبيراميدز والمقاولون العرب، الذي لعب 14 مباراة، بنفس الرصيد 24 نقطة.

ويواجه بيراميدز الآن ضيفه فاركو، وبعد غد السبت يستضيف الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في مباراة القمة وذلك لحساب نفس الجولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز