عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يكرّم القائمين على تنظيم احتفالية "قادرون باختلاف"

كرّم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مساء اليوم الخميس، القائمين على احتفالية "قادرون باختلاف" النسخة الرابعة، التي نظمتها الوزارة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للإعاقات الذهنية خلال شهر ديسمبر الماضي بمركز المنارة للمؤتمرات برعاية وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي.



 

كما كرَم الوزير اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري، الذي نفذته الوزارة في نسخته السابعة بمحافظة الإسكندرية بمشاركة نحو 25 ألف شاب وفتاة، وبالتعاون مع اللجنة المنظمة العليا للماراثون من الجانب الإماراتي، الذي خُصص عائده لمستسفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي، في تصريحات صحفية مساء اليوم، الاهتمام بتقديم الدعم والتقدير لكل من ساهم في تنفيذ احتفالية "قادرون باختلاف"، التي لاقت الإشادة الكبيرة من كافة المتابعة والمشاركين، وترسم البسمة على أبناء مصر من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، الذين أعربوا عن امتنانهم الكبير للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحرصه الدائم على تلبية احتياجاتهم ورغباتهم.

وثمّن وزير الشباب والرياضة كذلك ماراثون زايد الخيري، والتنظيم الجيد لكافة فعالياته، لا سيما وأنه شهد مشاركة كبيرة من النشء والشباب والمواطنين، مشيدًا بالنجاح الفني والتنظيمي الذي تحقق بالماراثون في مختلف مراحل السباق.

وقدم صبحي الشكر والتقدير لكل من أسهم في تنفيذ احتفالية "قادرون باختلاف"، وماراثون "زايد الخيري"، لافتًا إلى الخبرات التنظيمية التي باتت تتمتع بها مصر، والتي لها عامل كبير في الفوز باستضافة مختلف الأحداث والبطولات الرياضية.

اقرأ أيضًا:

الرئيس السيسي: "نحتاج عند ضخ دماء جديدة في مؤسسات الدولة أن نطور من أنفسنا"

لا يفوتك:

24 دولة تتنافس في البطولة الدولية لتنس الطاولة بتونس

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز