عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 19 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. يد مصر تهزم بلجيكا وإصابة لاعب الإسماعيلي ونهاية معسكر كيشو

يد مصر تهزم بلجيكا وإصابة لاعب الإسماعيلي ونهاية معسكر كيشو.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 19 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 19 - 01 - 2023

  أخبار اتحاد الكرة

 

معسكر المنتخب الأولمبي

أعلن عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات، الاستقرار على إقامة معسكر للمنتخب الأولمبي في الفترة من 30 يناير حتى 3 فبراير المقبل، بعد تأجيل نهائي كأس مصر؛ لانشغال الاهلي- أحد طرفي نهائي الكأس أمام بيراميدز- بالمشاركة في بطولة العالم للأندية بالمغرب.

أخبار أندية أخرى

ميدو يشكر لاعبي الدراويش

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أن مباراة طلائع الجيش كانت صعبة للغاية. وتابع: ”أشكر اللاعبين على الروح القتالية أمام الجيش خاصة بعد الاعتماد على بعض عناصر الشباب مثل كريم عرفات وأحمد عبد الوهاب وعمر الساعي من أجل إكسابهم المزيد من الخبرات في المستقبل“.

إصابة لاعب الإسماعيلي

تعرض التوجولي ياو أنور، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، للإصابة على هامش مشاركته منذ بداية الشوط الثاني خلال مباراة فريقه ضد طلائع الجيش ضمن منافسات الدوري العام.

أخبار ألعاب أخرى

يد مصر تهزم بلجيكا وتتصدر المجموعة

حقق المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، الفوز على نظيره منتخب بلجيكا بنتيجة "33-28"، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدور الرئيسي لبطولة العالم المقامة حاليًا في بولندا والسويد وتستمر حتى يوم 29 يناير الجاري. بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر إلى 6 نقاط، يحتل بها صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، في انتظار ما ستسفر عنه باقي مباريات الجولة.

جوكوفيتش في الدور الثالث لأستراليا المفتوحة

تأهل الصربي نوفاك جوكوفيتش، المصنف الخامس عالميا، إلى الدور الثالث ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس (أولى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى). جاء ذلك عقب فوزه بالدور الثاني للبطولة اليوم الخميس على الفرنسي انزو كواكاود، المصنف رقم 191 عالميا، بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بواقع (6-1 و6-7 و6-2 و6-0).

نهاية معسكر كيشو

أنهى محمد إبراهيم كيشو بطل مصر في المصارعة، والحاصل على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020 معسكره الحالي المقام في المجر، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المعسكر. ويعود محمد إبراهيم كيشو إلى مصر غدًا الجمعة بعد تجدد إصابته بالكتف الأيمن، والتي كان يعانيها من قبل وتجددت مرة أخرى خلال تواجده في معسكر المجر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز