عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. عائلة "هاتشينز" تشكر النيابة بعد توجيه اتهامات جنائية إلى النجم الأمريكي

بالدوين وهالينا هاتشينز
بالدوين وهالينا هاتشينز

قالت عائلة هالينا هاتشينز، المصورة السينمائية التي قُتلت في موقع تصوير فيلم "Rust"، إنهم يؤيدون التهم التي من المتوقع أن توجه ضد الممثل أليك بالدوين وصانع الأفلام هانا جوتيريز ريد.



وجاء في البيان: "إنه لمن دواعي الارتياح للعائلة أنه في نيو مكسيكو، لا أحد فوق القانون".

أصدر المحامي بريان ج بانيش، نيابة عن عائلة هاتشينز، البيان التالي:

"نريد أن نشكر عمدة سانتا في والمدعي العام على الانتهاء من تحقيقهم الشامل وتحديد أن التهم بقتل هالينا هتشينز مع تجاهل متعمد للحياة البشرية يدعم تحقيقنا المستقل أيضًا أن التهم مبررة.

وقالت إنه لمن دواعي الارتياح للأسرة أنه، في نيو مكسيكو، لا يوجد أحد فوق القانون، ونحن ندعم التهم، وسوف نتعاون بشكل كامل مع هذه الادعاء، ونأمل بشدة أن يعمل نظام العدالة على حماية الجمهور ومحاسبة أولئك الذين يخالفون القانون. قانون."

وفي غضون ذلك، قال ممثلو الادعاء في نيو مكسيكو الأمريكية، اليوم الخميس، إن الممثل أليك بالدوين، الذي قتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز، في موقع تصوير الفيلم الغربي "راست" في عام 2021، ومُدرِّع الفيلم هانا جوتيريز ريد، سيُتهمان بتهمتي القتل غير العمد.

تهم جنائية

قالت ماري كارماك ألتويس، مدعية مقاطعة نيو مكسيكو القضائية الأولى، إن كل من بالدوين وجوتيريز ريد يواجهان تهمتين بالقتل غير العمد حتى تتمكن هيئة المحلفين من تحديد التهم المحدد الذي قد يكون أكثر ملاءمة.

من جانبه، أكد بالدوين أنه لم يكن يعلم أن البندقية التي أطلقها خلال بروفة احتوت على طلقة حية. ووصف محاميه قرار النيابة بأنه "إجهاض فظيع للعدالة" و"هذا القرار يشوه الموت المأساوي لهالينا هتشينز ويمثل خطأ فظيعًا في تطبيق العدالة.

قال المحامي لوك نيكاس: "لم يكن لدى بالدوين أي سبب للاعتقاد بوجود رصاصة حية في البندقية - أو في أي مكان في موقع التصوير" لأني أعتمد على الفريق المختص، الذي أكد لي أن البندقية ليس لها ذخيرة حية، وسنحارب هذه الاتهامات، وسننتصر".

قال محامي جوتيريز ريد إنه يعتقد أن المحلفين سيجدون موكلته غير مذنبة.

وقال المحامي جيسون بولز في بيان اليوم الخميس، "كنا نتوقع التهم لكنهم مخطئون تمامًا فيما يتعلق بريد المسؤولة عن السلاح- نتوقع أن تجدها هيئة محلفين غير مذنبة ولم ترتكب جريمة قتل غير متعمد"، "لقد كانت عاطفية بشأن المأساة لكنها لم ترتكب أي جريمة."

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز