عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير السياحة يستعرض في إسبانيا خطة مصر لتطوير جودة الخدمات المقدمة للسائحين

وزير السياحة والآثار أحمد عيسى
وزير السياحة والآثار أحمد عيسى

استعرض وزير السياحة والآثار أحمد عيسى خطة الوزارة لتحسين تجربة السائح في مصر وتطوير جودة الخدمات المقدمة له وخاصة مختلف الخدمات الترفيهية التي تجذب السائحين، لافتاً إلى أن ذلك يعد أحد المحاور الرئيسية لاستراتيجية الوزارة لتنمية السياحة في مصر. 



 

جاء ذلك خلال لقاء الوزير مع عدد من المسؤولين في شركات متخصصة بمجال الأنشطة الترفيهية، في ختام زيارته للعاصمة الإسبانية مدريد للمشاركة في فعاليات المعرض السياحي الدولي FITUR 2023 في نسخته الـ43.

 

وعقد الوزير لقاء مع المسؤولين بشركات سياحة إسبانية لمناقشة سبل التعاون لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر من السوق الإسباني، وخاصة في ظل أهمية السوق الأسباني الذي يعتبر من الأسواق السياحية الرئيسية للمقصد السياحي المصري. وشارك في حضور اللقاءات الأستاذة يمنى البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشؤون الفنية.

 

جدير بالذكر أن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، عقد خلال زيارته لمدريد مجموعة من اللقاءات الرسمية منها لقاء وزيرة الدولة للسياحة بإسبانيا، ولقاء وزير السياحة والآثار بالمملكة الأردنية الهاشمية، لمناقشة تعزيز سبل التعاون في مجال السياحة.

 

كما عقد الوزير بعض اللقاءات المهنية مع مسؤولي الشركات السياحية في إسبانيا وعدد من الشركات المالكة للمنشآت الفندقية في إسبانيا وأوروبا، بالإضافة إلى عقد مجموعة من اللقاءات الإعلامية مع ممثلي بعض كبري وسائل الإعلام الإسبانية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز