عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف ملابسات واقعة مقتل ثلاثة أشخاص بالجيزة.. وضبط الجناة

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات واقعة مقتل ثلاثة أشخاص بالجيزة، وتمكنت من ضبط الجناة.



 

وكانت أجهزة وزارة الداخلية، قد كثفت جهودها لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، بنشوب حريق بخيمة بدوية بداخل قطعة أرض فضاء كائنة بدائرة المركز ووفاة 3 أشخاص "متفحمين".. كانوا متواجدين بالخيمة لحراسة الدواب (جمال ، أغنام) .

 

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام، والإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصان)، لوجود خلافات سابقة بين أحد المتهمين وأحد المجنى عليهم.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين، وتبين أن المتهم الأول محجوز باحدى المستشفيات، إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارة خاصة بأحد المجني عليهم، كما أمكن ضبط المتهم الأول .

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول - لوجود خلافات له مع أحد المجنى عليهم - واتفاقهما على التخلص منه والاستيلاء على سيارته وبيعها وسلمه مبلغ مالى..وبتاريخ الواقعة تسللا للخيمة محل الحادث عقب استغراق المجنى عليهم في النوم، وتعدوا عليهم بقالب طوب وعصا "شومة"، واستوليا على مبلغ مالي، ثم أضرما النيران بالخيمة واستوليا على سيارة أحد المجني عليهم ولاذا بالهرب بها حتى تعرضا لحادث انقلاب بالسيارة، وإصابة المتهم الأول وقيام المتهم الثانى بالهروب … وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهما، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز