عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز ريال سوسييداد على رايو فاليكانو 2-صفر بالليجا الإسبانية

فاز فريق ريال سوسييداد على مضيفه رايو فاليكانو بثنائية نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم السبت على ملعب استاد تيريزا ريفيرو الرياضي ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.



ففى الشوط الأول أحرز فريق ريال سوسييداد هدفيه عن طريق الثنائي الكسندر سورلوث في الدقيقة 15 واندير بارينتشيا في الدقيقة 36 وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي لينتهي اللقاء بفوز ريال سوسييداد بهدفين مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق ريال سوسييداد إلى 38 نقطة ليرتقي من المركز الرابع إلى المركز الثالث متأخرا بفارق الأهداف عن ريال مدريد "الوصيف" بجدول ترتيب الليجا الإسبانية.. فيما تجمد رصيد فريق رايو فاليكانو عند 26 نقطة في المركز التاسع.

ويتصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية حتى الآن فريق برشلونة "لعب 16 مباراة" برصيد 41 نقطة يليه غريمه التقليدى ريال مدريد "لعب 16 مباراة" ثم ريال سوسييداد "لعب 18 مباراة" وأتلتيكو مدريد "لعب 17 مباراة" وفياريال "لعب 17 مباراة وريال بيتيس "لعب 16" مباراة بنفس الرصيد 28 نقطة.

ويواجه الآن ريال بيتيس مضيفه إسبانيول ويعقبه مواجهة اتلتيكو مدريد مع ضيفه بلد الوليد مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.. فيما يلتقي فياريال غدا الأحد مع ضيفه جيرونا في الثالثة عصرا وبرشلونة مع ضيفه خيتافي في السابعة والنصف وريال مدريد مع مضيفه أتلتيك بيلباو في العاشرة مساء وذلك لحساب نفس الجولة .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز