عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

موعد مباراة مصر والدنمارك في بطولة العالم لكرة اليد

حقق منتخب مصر لكرة اليد فوزًا مهما على البحرين بنتيجة 26/22 في ثاني جولات الدور الرئيسي من بطولة العالم لكرة اليد بولندا والسويد 2023.



 

وضمن منتخب مصر رسميا التأهل لربع النهائي في بطولة العالم، لكن يبقى له مباراة في الدور الرئيسي أمام الدنمارك ستكون حاسمة لصدارة المجموعة.

 

ويقع المنتخب الوطني المصري رفقة منتخبات (الدنمارك - البحرين - كرواتيا - بلجيكا - الولايات المتحدة) في المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي ببطولة العالم لليد. 

 

ويعد هذا ثاني فوز لمنتخب مصر في الدور الرئيسي بعد فوزه على بلجيكا.

 

وخاض منتخب مصر مباراة البحرين بقائمة مكون من : حراسة المرمى: كريم هنداوي - عبد الرحمن حميد الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن صفا الظهير الأيسر: علي زين - حسن وليد قداح الجناح الأيمن: محمد سند – أكرم يسري. الظهير الأيمن: محسن رمضان – مهاب سعيد. صانع ألعاب: يحيى الدرع – أحمد هشام السيد "دودو" – سيف الدرع الدائرة: إبراهيم المصري – أحمد عادل- محمد ممدوح هاشم

موعد مباراة مصر والدنماك في بطولة العالم ستكون مباراة مصر والدنمارك في بطولة العالم يوم الاثنين المقبل الساعة 9:30 مساء وسيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق بث مباريات المنتخب في بطولة العالم لكرة اليد.

نتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد

تمكن منتخب مصر من الفوز على البحرين في الشوط الأول بنتيجة 13-9 قبل أن يواصل التفوق في المباراة والتي انتهت بفوز منتخب مصر لكرة اليد بنتيجة 26-22.

انتصار منتخب مصر لكرة اليد على البحرين هو الرابع في البطولة حتى الآن ليحجز بذلك الفراعنة مقعد في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد للمرة السادسة في تاريخه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز