عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيلاس فيرونا يفوز على ليتشى 2-صفر بالدوري الإيطالي

فاز فريق هيلاس فيرونا على ضيفه ليتشى بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم /السبت/ على ملعب استاد مارك أنتونيو بينتجودي الرياضي وذلك في افتتاح منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم.



ففي الشوط الأول تقدم فريق هيلاس فيرونا بإحراز هدفه الأول عن طريق لاعبه فابيو ديباولي في الدقيقة 40 وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب داركو لازوفيتش الهدف الثاني لفريقه هيلاس فيرونا في الدقيقة 54 لتنتهي المباراة بفوز هيلاس فيرونا على ليتشي بهدفين مقابل لاشئ.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق هيلاس فيرونا إلى 12 نقطة في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب المسابقة الإيطالية ...فيما تجمد رصيد ليتشي عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة الإيطالية حتى الآن نابولي برصيد 47 نقطة ثم ميلان برصيد 38 نقطة وانتر ميلان برصيد 37 نقطة ولاتسيو واتلانتا وروما بنفس الرصيد 34 نقطة.

ويواجه نابولي مضيفه ساليرنيتانا بعد قليل واتلانتا مضيفه يوفنتوس وروما مضيفه سبيزيا غدا الأحد، وانتر ميلان ضيفه إمبولي بعد غد /الاثنين/ المقبل وميلان مضيفه لاتسيو يوم الثلاثاء المقبل،  وذلك لحساب نفس الجولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز