عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اهم أخبار الرياضة اليوم السبت 21 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. تحالف الأهلي والعرجاني جروب وذهبية سيف المبارزة لمحمد السيد

تحالف الأهلي والعرجاني جروب وذهبية سيف المبارزة لمحمد السيد.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 21 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 21 - 01 - 2023  

 

أخبار الاهلي

 

تحالف الاهلي والعرجاني جروب

شهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم حفل توقيع التحالف الاستراتيجي بين الأهلي، متمثلًا في ‏شركاته الخمس ومؤسسة العرجاني جروب، في حضور مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود ‏الخطيب، ومجلس إدارة مجموعة العرجاني، برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني.

أخبار ألعاب أخرى

الشباب والرياضة تستقبل بعثة الأثقال بالورود

استقبل الدكتور عبد الأول محمد مساعد وزير الشباب والرياضة لشؤون البطولة ممثلا عن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال قادمة من سوريا بعد المشاركة في البطولة العربية للكبار والشباب والناشئين، والتي أقيمت خلال الفترة من 15 إلى 21 يناير، واستطاع رباعي مصر من حصد 105 ميداليات متنوعة بواقع 70 ميدالية ذهبية و40 ميدالية فضية و3 برونزيات، كما كان في استقبالهم الدكتور حاتم كمال مدير قطاع الرعاية والأحداث الرياضية بشركة روابط الرياضية.

ذهبية سيف المبارزة لمحمد السيد

توج محمد السيد بالميدالية الذهبية بكأس العالم لسلاح سيف المبارزة تحت 20 سنة، المقامة بالبحرين في الفترة من 21 حتى 22 يناير الجاري. وأحرز محمد السيد المركز الأول عقب فوزه في دور النهائي على بطل استونيا سالم ماركوس بنتيجة 11-7.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز