عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن الشروق ينظم قافلة طبية مجانية بمركز جامعة بدر الطبي الخاص

مستقبل وطن الشروق
مستقبل وطن الشروق

نظم حزب مستقبل وطن امانه الشروق برعايه الدكتور محمد سليمان عضو مجلس النواب، قافلة طبية للكشف الطبي المجاني بالمركز الطبي الخاص بجامعة بدر بمدينة الشروق.



وحرصت أمانة مستقبل وطن الشروق برئاسة المهندس كريم غنيم أمين القسم، والدكتور ابو بكر عبد ربه أمين مساعد القسم والدكتور محمود جبر أمين التنظيم على عقد عدة اجتماعات مع الأمناء والنوعيين وأمناء الشياخات، حرصا على خروج تلك الفاعلية بالمظهر اللائق وتقديم خدمة طبية مجانية تليق بأهالي مدينة الشروق.

وقامت قيادات مستقبل وطن الشروق بتنظيم تلك الفاعلية من خلال توفير أتوبيسات لنقل الركاب مجانا من أماكن تواجدهم وحتى المركز الطبي الخاص بجامعة بدر في مدينة الشروق، في إطار التسهيل عليهم.

 

ونجحت تلك الفاعلية في الكشف الطبي على 380 شخصا من سكان مدينة الشروق في التخصصات الأتية، باطنة، جلدية، أطفال، نساء وتوليد، أنف وأذن، غدد وسكر، وتغذية.

 

كما شهدت تلك الفاعلية تحويل عدد من الحالات التي تستدعي فحوصات وإشعات طبية من نوع خاص الى معامل جامعة بدر مجانا وأيضا الحالات التي تحتاج إلى إعادة كشف ومتابعة بالمركز الطبي مجانا لحين الاستشفاء.

وعبر المواطنين عن بالغ شكرهم لما لاقوه من اهتمام وتسهيلات في الحضور وتوقيع الكشف ثم العودة إلى أماكن سكنهم مرة أخرى، وتأتى الفاعلية المشار اليها فى رغبة الحزب بتوسيع القاعدةالجماهيري والعمل على رفع روح الانتماء للوطن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز