عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على أب قتل نجلته بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على أب قام بإنهاء حياة ابنته الطفلة في الثالثة عشرة من عمرها، وإصابة والدتها بجرح طعني، أثناء تدخلها للدفاع عن والدتها خلال مشاجرة بينهما، إثر خلافات أسرية سابقة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاقوس تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في الواقعة.



كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول طفلة 13 عامًا مقيمة كفر الشاويش التابعة لمركز فاقوس جثة هامدة، ووالدتها مصابة بجروح طعنية وتم تقديم الإسعافات اللازمة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، أنه أثناء وقوع مشاجرة بين الزوج وزوجته علي إثر خلافات أسرية بينهما تدخلت ابنتهما المجني عليها للدفاع عن والدتها، فاستل والدها سكينًا وسدد لها طعنة لفظت علي إثرها أنفاسها الأخيرة في الحال فيما طعن والدتها بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى فاقوس تحت تصرف النيابة، وتقديم الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة للزوجة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط مرتكب الواقعة.

يذكر أنه قد تم تشييع جثمان الطفلة امس وسط حالة من الحزن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز