عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عضوة اتحاد الإسكواش: ليس لنا علاقة بمشكلة عسل وكيف نتآمر ضد لاعب مصري؟

المهندسة أمنة الطرابلسي
المهندسة أمنة الطرابلسي

أكدت المهندسة أمنة الطرابلسي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للإسكواش، أن الاتحاد المصري يدعم مصطفى عسل وجميع أبطال مصر في اللعبة وغير صحيح ما تردد بشأن وجود مؤامرات ضده.



وقالت آمنة الطرالسي في تصريحات صحفية : البطولات التي يشارك فيها عسل تابعة لاتحاد المحترفين و ليس الاتحاد المصري، فكيف نتآمر ضده، بالإضافة إلى أن اللاعب لم يوضح من هم القائمين على اللعبة الذين يرغبون في سفره خارج البلاد.

وأضافت الطرابلسي: ليس لنا علاقة بأزمة مصطفى عسل و لم نتقدم بشكوى ضده أو ضد والده من مصلحتنا كاتحاد مصري أن ندعم جميع لاعبينا المصريين و نظل على رأس التصنيف العالمي في اللعبة.

وواصلت: في وقت سابق تدخل الاتحاد المصري للإسكواش لتخفيض عقوبة إيقاف مصطفى عسل الصادرة من اتحاد المحترفين إلى 3 أشهر.

وأكد مصطفى عسل، لاعب الأهلي والمصنف الأول على العالم في لعبة الإسكواش، أنه يتعرض لمؤامرة وذلك بعد انسحابه من بطولة جي بي مورجان للإسكواش.

وانسحب مصطفى عسل من الدور الثالث لبطولة جي بي مورجان للإسكواش أمام منافسه فيكتور كروين لشعوره بوعكة صحية.

وكتب عسل عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "اعتذر للجماهير المصرية، وبالأخص جماهير النادي الأهلي العظيمه لقد شعرت فجأة بضيق في التنفس أثناء اللعب في بطولة جي بي مورجان بنيويورك.. اتعرض لضغوط نفسية وعصبية شديدة من القائمين على اللعبة في مصر".

وأضاف: "المنظومة بالكامل تحاول دفعي بأي طريقة للسفر خارج البلاد وهذا لن يحدث رغم أنف الحاقدين والمتآمرين لمصالح شخصية وسوف أقوم بعمل فيديو لايف توضيحي لكشف ملابسات المؤامرة التي أتعرض لها من الداخل".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز