عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آخر تطورات ضم جاكسون موليكا للقلعة الحمراء وموعد الكشف عن الصفقة

يسعى المسؤولون بالقلعة الحمراء لتنفيذ طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، المتمثل في تدعيم صفوف الأهلي بصفقة جديدة في الجانب الهجومي خلال انتقالات يناير الحالية.



 

 

وكان كولر قد حدد الاسم الذي يرغب في ضمه للفريق وهو اللاعب جاكسون موليكا لاعب الفريق التركي بيشكتاش.

 

 

ومن جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" آخر تطورات الصفقة التي لا تزال قيد التفاوض.

 

 

وقال شوبير: "بيشكتاش طالب ما يقرب من ٧ ونصف مليون يورو مقابل التخلي عن موليكا، الأمر الذي اعترض عليه مجلس إداراة الأهلي ووجد فيه نوعًا من المغالاة، واستمرت المفاوضات حتى وصل المبلغ إلى ٤ ملايين يورو الأمر أيضا الذي اعترض عليه الأهلي".

 

 

وتابع: "توصل مسؤولو الأهلي لحل وسط وهو الحصول على خدمات اللاعب من خلال الإعارة، فطالب النادي التركي حوالي مليون وربعمائة ألف يورو، المبلغ الذي اعترض عليه الأهلي أيضًا."

 

 

واستكمل: "ولإصرار كولر على موليكا تم الرجوع إليه لابلاغه بما توصلت إليه المفاوضات، والذي حدد مهاجم اخر في حالة فشل المفاوضات مع مونيكا وهو المهاجم برازيلي سوزا.. وبدأ المسؤولون في المفاوضات مع اللاعب وفريقه والمفاوضات تسير بشكل رائع بدون أي أزمات على مسؤوليتي".

 

 

وأكمل شوبير: "ولكن كولر عاد ليؤكد أن حسم صفقة موليكا سيكون الأفضل، الأمر الذي أعاد المفاوضات من جديد مع بيكشتاش وأصبح هناك توجه داخل المجلس على حسم الصفقة في حالة موافقة الفريق التركي على إعارة اللاعب مقابل مليون دولار".

 

 

وكشف شوبير عن موعد حسم صفقة، وقال: "خلال ٤٨ ساعة من الآن إن لم تنجح مفاوضات الأهلي مع بيكتساش كما بتمنى المجلس سيتم التوجه مباشرة لضم سوزا للفريق".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز