عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

هانسن: لقاء الفراعنة 2021 الأكثر غرابة ويجعلني عاجزًا عن الكلام

ستكون مواجهة منتخب مصر أمام الدنمارك، مساء اليوم، في ختام الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة يد مواجهة من العيار الثقيل لحسم صدارة المجموعة الرابعة.



 

ويسعى المنتخبان لتجنب مواجهة السويد صاحبة الأرض والجمهور، التي تأهلت لربع النهائي كمتصدر للمجموعة الثانية، فيما تأهل منتخب المجر كوصيف.

 

 

وتحدث ميكيل هانسن نجم منتخب الدنمارك لكرة اليد في جزء من تصريحاته مع صحيفة jyllands  عن المواجهة التاريخية بين مصر والدنمارك في ربع نهائي بطولة العالم مصر 2021، والتي نجح منتخب الدنمارك بطل العالم وقتها في إقصاء الفراعنة بعد مباراة مثيرة.

 

 

وقال هانسن، إنه لا ينسى أعنف مباراة خاضها في بطولة العالم النسخة الماضية، والتي كانت أمام مدرجات فارغة أمام منتخب مصر في ربع نهائي البطولة.

 

 

وأكد هانسن، إن هذه المباراة الأكثر غرابة ودراماتيكية مازالت تتركه عاجزا عن الكلام؛ حيث لعب نجم الدنمارك دورا مهمًا في التأهل عندما قابلت الدنمارك مصر آخر مرة في بطولة العالم.

 

 

وأضاف: منذ هذا الحين لم يقدم منتخب مصر أداء سيئًا وحافظ على مستواه.

 

 

موعد مباراة منتخب مصر والدنمارك كرة اليد

 

ومن المقرر، أن تقام مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام الدنمارك الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، كما سيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات المنتخب المصري في هذه البطولة.

 

لماذا يرغب منتخب مصر في الفوز على الدنمارك؟

 

ويرغب منتخب مصر لتحقيق الفوز في هذه المباراة في محاولة لتجنب مواجهة السويد (وصيف النسخة الماضية) في الدول المقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز