عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 23 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| شكاوى الاهلي ضد مرتضى منصور وطلبات كولر

شكاوى الاهلي ضد مرتضى منصور وطلبات كولر.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 23 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 23 - 01 - 2023

أخبار الأهلي

طلب كولر

يسعى المسؤولون بالقلعة الحمراء لتنفيذ طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، المتمثل في تدعيم صفوف الأهلي بصفقة جديدة في الجانب الهجومي خلال انتقالات يناير الحالية. ومن جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" آخر تطورات الصفقة التي لا تزال قيد التفاوض. وقال شوبير: "بيشكتاش طالب ما يقرب من ٧ ونصف مليون يورو مقابل التخلي عن موليكا، الأمر الذي اعترض عليه مجلس إدارة الأهلي ووجد فيه نوعًا من المغالاة، واستمرت المفاوضات حتى وصل المبلغ إلى ٤ ملايين يورو الأمر أيضا الذي اعترض عليه الأهلي".

شكاوى الاهلي ضد مرتضى منصور

تقدم النادي صباح اليوم بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة.. ولجنة الانضباط، ضد رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه. والتحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه بـ"القرد والكلب والصعلوك" وأنه "قليل الأدب" وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء.  

أخبار ألعاب أخرى

أول بطولة لناشئي البادل

أعلن الاتحاد المصري للبادل برئاسة المهندس أحمد غتوري إقامة أول بطولة للناشئين ضمن سلسلة بطولات لاختيار منتخب مصر للمشاركة في بطولة العالم خلال شهر فبراير المقبل وأكد أحمد غتوري خلال تصريحاته أن البطولة هي الأولى على المستوي المحلي لفئة الناشئين وضمن أهداف الاتحاد خلال الفترة المقبلة لتكوين منتخب مصر، استعدادا المشاركات الدولية خلال الفترة المقبلة.

التصفيات النهائية لالتقاط الأوتاد

انطلقت ظهر اليوم الاثنين أولى منافسات التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم الرابعة لالتقاط الأوتاد للمجموعة (أ)، والتي تستمر حتى بعد غد الأربعاء على ملاعب وادي الفروسية بالبساتين، حيث يشهد اليوم منافسات الرمح للفردي والفرق للمنتخبات الستة المشاركة في التصفيات والتي تضم مصر الدولة المضيفة والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وفلسطين وماليزيا وانجلترا.

القائمة النهائية لسيدات السلة

استقر إيهاب الألفي المدير الفني لمنتخب مصر للسيدات لكرة السلة على القائمة النهائية، التي ستخوض معسكرًا بداية من الغد، استعدادًا لتصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة الأفروباسكت. ومن المقرر أن ينطلق المعسكر غدًا الثلاثاء، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز