عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حزب المؤتمر يهنئ الرئيس السيسي ووزير الداخلية بعيد الشرطة "71"

الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ
الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ

وجه حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ ، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وجميع رجال وأفراد جهاز الشرطة، بمناسبة عيد الشرطة الـ71، مثمنا جهود رجال الشرطة في حفظ أمن واستقرار الوطن.



 

وتابع الحزب في بيان له اليوم ، أن رجال الشرطة العين الساهرة على حماية وتأمين الجبهة الداخلية للوطن، سطروا بأرواحهم ودمائهم وتضحياتهم صفحات مجد وفخر في سجل الوطنية المصرية، مجسدين أعظم صور التضحية والفداء من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره.   وأوضح حزب المؤتمر، أن رجال الشرطة المصرية كان لهم دورا كبيرا في محاربة ومواجهة ومكافحة الإرهاب الأسود والتصدي الجماعات الظلامية ، ودفعوا أرواحهم ثمنا من أجل الحفاظ على تراب الوطن وحفظ الأمن والأمان ومازالوا يقدمون كل غالٍ ونفيس من أجل وطنهم.

وأكد حزب المؤتمر ، أن الشعب المصري بجميع طوائفه يقدرون جيدًا التضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال الشرطة البواسل لتنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار، تحت قيادة القائد البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وأكد حزب المؤتمر أن "عيد الشرطة " يعبر عن اعتزاز  المصريين بأبنائه من رجال الشرطة، الذين ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني، من أجل الحفاظ على أمن ومقدرات الوطن وحفظ وسلامة أراضيه .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز