عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 24 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| رحلات الأهلي لكأس العالم للأندية وانتقادات باروندو ورحيل الرمادي

روبرتو جارسيا باروندو
روبرتو جارسيا باروندو

رحلات الاهلي لكأس العالم للأندية وانتقادات باروندو ورحيل الرمادي.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 24 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 24 - 01 - 2023

أخبار الاهلي

 

رحلات الأهلي لكأس العالم للأندية

 

أعلنت شركة مملوكة “الأهلي” عن تنظيم رحلات للجماهير الحمراء لمساندة الفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الفترة ما بين 1 – 11 فبراير المقبل. ونظمت الشركة عدد من الرحلات اليومية التي جاءت قيمتها بسعر 18 ألفًا وتسعمائة جنيه، كما أعلنت عن تنظيم رحلات تستمر لـ6 أيام/ 5 ليالٍ بسعر 27 ألف جنيه.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

انتقادات باروندو

 

انتقد الإسباني روبرتو باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد جدول مباريات بطولة العالم لكرة اليد بولندا والسويد 2023.

وقال باروندو في تصريحات نقلتها صحيفتي bt وsport tv2 الدنماركيتين، أنه غير سعيد لأن خصم مصر في ربع النهائي "السويد" حصل على قسط من الراحة لفترة أطول من منتخب مصر، حيث اختتم مبارياته في الدور الرئيسي الأحد الماضي، مضيفًا أن هذا غير عادل.

من جانبه طمأن عمرو صلاح، أمين صندوق اتحاد كرة اليد، الجماهير على إصابة يحيى الدرع نجم منتخب مصر، فقال إنه يتواجد في المباراة القادمة بشكل طبيعي، إصابته بسيطة وليس هناك أي قلق.

من جانبه أكد أيمن صلاح المشرف العام على المنتخبات الوطنية لكرة اليد، أن المنتخب غادر في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم مدينة مالمو إلى ستوكهولم استعدادا لمواجهة السويد في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد.

وقال أيمن صلاح في تصريحات صحفية: إن فور وصول المنتخب لستوكهولم سيجري يحيى الدرع لاعب منتخب مصر أشعة على إصبعه في اليد اليمنى، بالتنسيق مع الدكتور محمد شوقي طبيب المنتخب، لتحديد حجم الإصابة وتحديد مصير مشاركته في مباراة السويد غدا.

نتائج بطولة الجمهورية للجمباز الفني تحت 7 سنوات

حصلت 26 لاعبة من فريق مركز شباب بنها على المركز الأول والميداليات الذهبية، كما حصدت 5 لاعبات من نفس الفريق على المركز الثاني والميداليات الفضية ببطولة الجمهورية للجمباز الفني تحت 7 سنوات، التي اختتمت أمس الاثنين بنادي مدينة نصر.

61 دولة في الدوري العالمي للكاراتيه

 

أكدت 61 دولة مشاركتها في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه ”البريميرليج“ المقرر إقامتها خلال الفترة من 27 إلى 29 يناير الجاري بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

 

مروان الشوربجي في نصف نهائي جي بي مورجان البلاتينية

تأهل مروان الشوربجي إلى دور نصف النهائي ببطولة جي بي مورجان البلاتينية لرجال وسيدات الإسكواش، المقامة بولاية نيويورك الأمريكية في الفترة من 18 حتى 26 يناير الجاري.

واستطاع مروان الشوربجي الفوز دور ربع النهائي على الفرنسي فيكتور كروين بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة استمرت لمدة 26 دقيقة، بواقع نقاط (11-5) (11-1) (11-4).

 

أخبار أندية أخرى

رحيل الرمادي

أزاح أيمن الرمادي المدير الفني لنادي أسوان، الستار عن الأزمات التي يُعانيها الفريق خلال الفترة الأخيرة، كاشفًا موعد رحيله عن قلعة الفريق. وصرح الرمادي خلال مداخلة هاتفية صباح اليوم لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر أون سبورت إف إم، ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير بأن الأزمة المالية التي يعانيها النادي هي السبب وراء كافة الأزمات الأخيرة وتذبذب الأداء، وقال: "الأمور أصبحت صعبة للغاية والنادي غير قادر على توفير الحد الأدنى السابق للفريق، الأمر الذي يجعلنا غير قادرين على مواجهة الأحداث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز