عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

الدرع: إذا اضطررت للمشاركة أمام السويد بيد واحدة سأفعل ذلك

شهدت مباراة مصر والدنمارك في بطولة العالم لكرة اليد، إصابة يحيي الدرع نجم وهداف المنتخب في إصبعه ليكون مهددًا بعدم المشاركة أمام السويد في ربع النهائي.



وقال الدرع في تصريحات بالفيديو نقلتها صحيفة expressen السويدية "لقد أصبت في إصبعي، لكنني آمل أن أكون جاهزًا للمباراة القادمة إذا اضطررت للعب بيد واحدة، فسأفعل ذلك.

 وعن مواجهة السويد صاحبة الأرض والجمهور قال الدرع: عندما تكون الفريق صاحب الأرض تحصل على الكثير من التحفيز للقتال من أجل الجماهير الحاضرة، لكن في النهاية نحب أيضًا هذه الأجواء والتي ستدفعنا إلى تقديم مباراة جيدة.

وتابع: في الرياضة كل شىء يمكن أن يحدث سنقاتل حتى النهاية.

وكان أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد، قد أكد في تصريحات خاصة، أن يحيي الدرع سيخضع لأشعة اليوم بعد وصول المنتخب لستوكهولوم لمعرفة موقفه من المشاركة وحجم الإصابة.

وأضاف أن الدرع قد أصيب في مباراة الدنمارك بخلع في إصبع اليد اليمنى وتم رد الإصبع إلى مكانه، ولكن بعد ذلك حدث تورم، الأمر الذي استدعى عمل أشعة للاستقرار على الحالة بشكل واضح.

مباريات منتخب مصر القادمة:

 

وخسر منتخب مصر من الدنمارك أمس 30/25 في ختام الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد ليحتل وصافة المجموعة الرابعة ويضرب موعدًا ناريًا مع السويد في ربع النهائي.

موعد مباراة مصر القادمة لكرة اليد

المنتخب المصري سيواجه السويد يوم الأربعاء 25 يناير في الدور ربع النهائي من بطولة العالم لكرة اليد.

 

السويد  x مصر 9:30 مساء.

الدنمارك x المجر  7:00 مساء.

فرنسا x المانيا 9:30 مساء.

النرويج  x اسبانيا 7:00 مساء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز