عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أشرف رشاد: المحترفون سبب تراجع مستوى طائرة الزمالك

كشف أشرف رشاد المدير الفني السابق لطائرة نادي الزمالك، والذي حصد معه ثنائية الدوري والكاس خلال الموسم الماضي، أسباب تراجع مستوى طائرة نادي الزمالك.



 وقال أشرف رشاد في تصريحات لبرنامج كونتر أتاك مع محمد يوسف عبر إذاعة أون سبورت اف ام، إن غياب المحترفين سبب رئيسي في تراجع مستوى الزمالك، وأن الفريق سيعاني بدونهم هذا الموسم.

 

وكشف أشرف رشاد، عن سبب رحيله عن نادي الزمالك خلال الموسم الماضي، موضحًا أن رحيله جاء كوجهة نظر من مجلس إدارة نادي الزمالك، وتم عرض فريق السيدات عليه لتدريبه، ولكنه رفض ذلك بشكل كامل، ليقرر الرحيل إلى الدوري السعودي لكرة الطائرة. 

 

وواصل رشاد تصريحاته أن معدل أعمار نادي الزمالك كبير بعض الشيء، ونظام الدوري الجديد يحتاج عمل تدوير كبير في الفريق ويجب تواجد في كل مركز ثلاثة أو أربعة لاعبين وهذا ما يميز النادي الأهلي عن نادي الزمالك هذا الموسم. 

 

وأكمل أن النادي الأهلي والزمالك يمتلكان أفضل المواهب في كرة الطائرة والنادي الأهلي سيكون لديه مشكلة كبيرة في المعدين خلال المواسم المقبلة، خاصة في ظل اقتراب اعتزال عبد الله عبد السلام.

 

وأتم أشرف رشاد مدرب طائرة الزمالك السابق، أن فريق الزمالك، يحتاج محترفين على أعلى مستوى من أجل العودة للمنافسة على لقب دوري الكرة الطائرة، موضحا أن إنجاز العام الماضي، كان ضمن أهم أسبابه ضم أفضل ثنائي محترف شارك في تاريخ الدوري المصري للكرة الطائرة وهم الثنائي جواو رافائيل ويوسيفاني هيرنانديز، وكانو من ضمن أسباب التتويج بلقبي الدوري والكأس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز