عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

علي الحجار يكشف واقعة غريبة ليحيى الفخراني في "الليل وآخره"

كشف المطرب علي الحجار أن الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "الليل وآخره" استحدث شيئا وصفه بالغريب لم يره في أي فنان.



 

وقال الحجار إن الفخراني كان يحرص على حضور تسجيل الموسيقى التصويرية للمسلسلات والتتر، قائلا: "في الطبيعي الفنان ليه دوره لكن الفنان القدير يحيى الفخراني من شدة حرصه على المسلسل ودوره كان يحضر تسجيل الموسيقى التصويرية وتتر "الليل وآخره".

 

وكشف الحجار: "توليفة أن يكون التتر جزءًا من مكون العمل الدرامي يعود الفضل فيها لقطاع الإنتاج حينها ممدوح الليثي وكان سيناريست ويفهم جيدا في خلق التوليفات ونجحت في ترسيخ فكرة أن يكون "التتر" جزءا وركنا ركينا من العمل الدرامي".

 

ولفت إلى أن "التترات" تجربة مهمة في مسيرته الفنية، وقيل وقتها أنه حصر نفسه في مجال "التترات" وأنه مع مرور الوقت أصبح كل من انتقده بالأمس يسعى وراء التترات بعد نجاح تجربته، مضيفا: "بعد ما قالوا إني حاصر نفسي في التترات وهضفل فيها ونجاح التجربة اللي كانوا بينتقدوني بيسعوا وراء التترات".

 

وكشف عن بعض المواقف للموسيقار عمار الشريعي، قائلا: "كان ذا أخلاق وكفاءة وحريصا على عمله، حيث رفض العمل على بوابة الحلواني بعد وفاة بليغ حمدي. كما أنه لحن أغنية تتر مسلسل الأيام لـ طه حسين وهو نايم على الأرض عشان ضهره كان تعبان، وأن الغناء كان بيساعد أحمد زكي أوي في مسلسل الأيام. الذي يحتوي على خمسين أغنية".

 

وأكد الحجار أنه لم يشعر طوال مسيرته الفنية المستمرة على مدار 42 عاما أنه ظلم يوما، قائلا: "مش حاسس إني اتظلمت لأني عايز جمهور بيفهم".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز